مجدى أبو المجد يحاضر لاعبى يد الزمالك وهشام نصر يحذرهم من الأبيار الجزائرى

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:20 م
مجدى أبو المجد يحاضر لاعبى يد الزمالك وهشام نصر يحذرهم من الأبيار الجزائرى لاعبى اليد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، المحاضرة الفنية الخاصة بمباراة الأبيار الجزائري، المقرر لها اليوم الثلاثاء، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وشرح مجدي أبو المجد، التعليمات الفنية لكل لاعب والأدوار المطلوبة منه، بجانب استعراض بعض اللقطات المسجلة لفريق الأبيار، والتي أعدها علاء الدين أحمد، محلل الأداء، لشرح نقاط القوة والضعف الخاصة بالمنافس.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، في الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 41-21،  في المباراة الأولى، من الدور الرئيسي للبطولة.

في سياق متصل حرص هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد، على توجيه رسالة للاعبين على هامش المحاضرة الفنية قبل مباراة الأبيار الجزائري، في ثاني مواجهات الدور الرئيسي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وقال هشام نصر : "هذا الفريق قدم مباريات جيدة جداً، خاصة أمام الترجي التونسي أمس، وبعد المباراة البعض تحدث عن احتمالية التعادل".

وتابع: "نريد الابتعاد عن الحسابات الخاصة بالنتائج، فمنذ مباراة الترجي، الفريق أرسل رسالة لكل الفرق الأخرى، والأهم أن تكون رسالة مستمرة وليست وقتية".

وأضاف: "البطل لا يتراجع ويستمر في أدائه، ومباراة أمس، رغم الفوز لكننا أهدرنا فرص كثيرة تشبه الانفرادات".

وأتم: "كلما تقترب من النهائيات، النقطة تكون بحساب، وأكبر دليل بطولة السوبر ، يجب أن نستمر في تقديم الرسالة بأننا جئنا إلى هنا لتحقيق النتائج الإيجابية في كل مباراة لحصد اللقب في النهاية".

لاعبى اليد
لاعبى اليد

 

مجدى ابو المجد
مجدى ابو المجد

 

هشام نصر
هشام نصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة