البحرين والسعودية يبحثان التحضيرات الجارية لانعقاد القمة العربية الـ 33 بالمنامة

الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:00 ص
البحرين والسعودية يبحثان التحضيرات الجارية لانعقاد القمة العربية الـ 33 بالمنامة السعودية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثت مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، التحضيرات الجارية لانعقاد القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها البحرين في 16 مايو المقبل، وبرنامج عمل القمة والموضوعات والقضايا المقرر إدراجها على جدول أعمال اجتماع قادة الدول العربية، لما من شأنه تحقيق أهداف العمل العربي المشترك وخدمة مصالح الأمة العربية.

وذكرت وكالة أنباء البحرين، أن ذلك جاء خلال لقاء الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى وزير الخارجية البحرينى، في العاصمة السعودية الرياض، مع الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، دولة الرئاسة الحالية للقمة العربية في دورتها الثانية والثلاثين.

وبحث الوزيران مسار العلاقات الوطيدة التي تربط بين البحرين والسعودية في مختلف المجالات وسبل تطوير التعاون والتكامل بين البلدين في إطار الأهداف السامية لمجلس التنسيق السعودي البحريني، والمصالح والتطلعات المشتركة.

كما تم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر تجاه تطورات الأوضاع الاقليمية الراهنة، والحرب في قطاع غزة، والجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى الوقف الفوري لإطلاق النار وحماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية للسكان المدنيين، ودعم جهود إحلال السلم والأمن والاستقرار الإقليمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة