باريس سان جيرمان يتفوق على لوريان بثنائية ديمبيلي ومبابي فى الشوط الأول

الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:07 م
باريس سان جيرمان يتفوق على لوريان بثنائية ديمبيلي ومبابي فى الشوط الأول مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق باريس سان جيرمان، على مضيفه فريق لوريان، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا، على ملعب "دو موستوار-إيف ألانما"، والمؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

لوريان ضد باريس سان جيرمان

سجل ثنائية فريق باريس سان جيرمان، كل من عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي، في الدقيقتين 19 و 22 من زمن المباراة، وجاء تشكيل باريس في مباراة اليوم كالتالي..

حراسة المرمى: دوناروما. 

الدفاع: يورام زاجي، هيرنانديز، سكرينيار ومينديز. 

الوسط: فابيان، لي كانج ومايولو. 

الهجوم: مبابي، ديمبيلي وراموس. 

لوريان ضد باريس سان جيرمان 

ويسعى باريس سان جيرمان، في مباراة الليلة لتحقيق الانتصار، والذي سيمنحه الفوز بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي والثانية عشر في تاريخه، مع خسارة الوصيف موناكو أو تعادله مع ليل، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة من مساء الأربعاء.

ويدخل الفريق الباريسي مباراة الليلة، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق موناكو، الوصيف برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد لوريان، في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

ويطمح رفاق النجم كيليان مبابي، لحسم لقب الدوري الفرنسي، من أجل التفرغ لمواجهتي بوروسيا دورتموند الألماني، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان، قد حقق فوزا كبيرا، على ضيفه فريق ليون، مساء الأحد الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الفرنسي.

ويرغب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في تحقيق الثلاثية خلال الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة