محافظ الجيزة يوجه بطرح عدد من ساحات الانتظار للارتقاء بمستوى الخدمات

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:46 م
محافظ الجيزة يوجه بطرح عدد من ساحات الانتظار للارتقاء بمستوى الخدمات جانب من الاجتماع
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الاجتماع الدوري لمجلس إدارة تنظيم العمل بمشروع تسويق الأكشاك التجارية مع رؤساء الأحياء لمناقشة الطلبات المقدمة من الشركات والأفراد بشأن تأجير الأكشاك والبارتشينات الحضارية المتاحة أو الجاري تنفيذها أسفل المحاور المرورية الجديدة وبالأماكن غير المستغلة كمتنفس حضاري للمواطنين.

وناقش اللواء أحمد راشد خلال الاجتماع عدد من الطلبات المقدمة والمواقع المقترحة لتطويرها وإقامة أكشاك حضارية بها بما يتناسب مع التصور والرؤية الحضارية التي وضعتها المحافظة ومنها مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين، والتي منها تطوير بعض المسطحات الخضراء والحدائق بحي الدقي كمرحلة أولى.

وحرص المحافظ على متابعة ما انتهى إليه توصيات مجلس الإدارة السابق للوقوف علي ما تم تنفيذه مع التأكيد على استخدام الطاقة النظيفة في مشاريع التيك اواي والوجبات السريعة.

ووجه اللواء أحمد راشد بضرورة طرح عددًا من ساحات الانتظار لتعظيم موارد المحافظة لاستغلالها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد محافظ الجيزة خلال لقاءه مع رؤساء الأحياء بالتنبيه على المستأجرين بضرورة الالتزام بالمساحات المخصصة لهم وفي حالة عدم الإلتزام سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ووجه محافظ الجيزة بتقديم الدعم اللازم وكافة التسهيلات للملتزمين مما يسهم في اقامة مشروعات جديدة تسهم في توفير فرص عمل للشباب تعود بالنفع على المحافظة مشدداً علي سرعة الانتهاء من توصيل المرافق في خلال فترة زمنية أسبوعين.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بتكثيف الحملات على مركبات التوكتوك المخالفة وعدم السماح لها بالسير عكس الاتجاه وعدم إعاقة الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية.

جاء ذلك بحضور إبراهيم الشهابي، وهند عبد الحليم نائبي المحافظ، ومحمد نور السكرتير العام المساعد، والمستشار القانوني للمحافظة، ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة، ومدير إدارة التسويق، ورؤساء الأحياء ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة