اتحاد الطائرة يهنئ الرئيس "السيسي" وشعب مصر بمناسبة عيد تحرير سيناء

الخميس، 25 أبريل 2024 02:18 م
اتحاد الطائرة يهنئ الرئيس "السيسي" وشعب مصر بمناسبة عيد تحرير سيناء عيد تحرير سيناء
كتبت ندي مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر على تقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وأكد المهندس ياسر قمر أن الشعب المصري يحتفل اليوم بذكرى تحرير سيناء وتكليل العبور العظيم للجيش المصري في 1973 وانتصاره على جيش الاحتلال الإسرائيلي، بخروج دولة الاحتلال تمامًا ورفع العلم المصري على أرض سيناء بعد استعادتها كاملة من المحتل الاسرائيلي.

وأضاف قمر أنه شاء القدر أن تستمر أعياد سيناء في مرحلة تالية من المراحل الحاسمة في تاريخ مصر وذلك بعد القضاء على الإرهاب الأسود والجماعات الإرهابية في ملحمة كبرى جسدتها قواتنا المسلحة والشرطة المصرية بالتعاون مع أهالي سيناء المخلصين وكان ثمرة التخلص من الإرهاب إطلاق عجلة التنمية فى أرض الفيروز وهو العبور الجديد لسيناء الحبيبة نحو التنمية من خلال إعادة إعمارها والمشروعات القومية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن نتائج منتخبات الطائرة شهدت تطورًا كبيرًا في عهد مجلس الإدارة الحالي واحتلت منصات التتويج الإفريقية على جميع المستويات بداية من الرجال والسيدات مرورًا بمنتخبات الشباب وحتى منتخبات الناشئين والناشئات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة