5 تساؤلات حائرة فى الأهلى قبل مباراة مازيمبى الليلة فى إياب نصف نهائى أفريقيا.. من يقود الهجوم؟ من يُشارك فى الوسط؟ هل يدفع كولر بأفشة أم كوكا؟ هل يواصل عبد القادر المشاركة أساسياً؟ ومتى يظهر بيرسى تاو؟

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:00 ص
5 تساؤلات حائرة فى الأهلى قبل مباراة مازيمبى الليلة فى إياب نصف نهائى أفريقيا.. من يقود الهجوم؟ من يُشارك فى الوسط؟ هل يدفع كولر بأفشة أم كوكا؟ هل يواصل عبد القادر المشاركة أساسياً؟ ومتى يظهر بيرسى تاو؟ الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران النادى الأهلى بصفة خاصة إلا عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مازيمبى، المقرر لها العاشرة من مساء اليوم الجمعة، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يرغب الأهلى فى تخطيها من أجل العبور إلى نهائى البطولة القارية التى يحمل المارد الأحمر لقبها وسبق وتوّج بها 11 مرة قبل ذلك.

الأهلى تعادل فى لقاء الذهاب بالكونغو السبت الماضى سلبياً ويحتاج للفوز الليلة بأى نتيجة من أجل التأهل أو التعادل السلبى والاحتكام لركلات الجزاء، وإن كان الأهلى لا يرغب فى السيناريو الأخير للهروب من أى مفاجآت.

كولر حرص الأيام الماضية على دراسة المنافس الكونغولى جيداً قبل لقاء الليلة، وهناك خمسة تساؤلات فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية قبل اللقاء المرتقب نسردها فى التقرير التالى.

 

السؤال الأول  

أول تساؤل يدور فى أذهان الكثيرين من جمهور الأهلى، يتعلق باللاعب الذى سيقود هجوم المارد الأحمر الليلة، وهل سيكون وسام أبو على أم محمود عبد المنعم كهربا؟ فى ظل قرار كولر بتجميد موديست حتى لا يستغل بند المشاركة أساسياً فى 70% من مباريات الفريق، ويستمر مع الأهلى بالموسم المقبل، وتبدو حظوظ وسام أبو على أكبر فى المشاركة أساسياً الليلة.

 

السؤال الثانى

التساؤل الثانى يتمثل فى خط الوسط وهل سيلعب كولر بالثلاثى أحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ومحمد مجدى أفشة؟ مثلما حدث فى لقاء الزمالك الأخير بالدورى، أم سيلعب بالثلاثى عمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا؟ كما حدث فى لقاء الذهاب أمام مازيمبى.

 

السؤال الثالث

يتمثل السؤال الثالث فى موقف أحمد عبد القادر وهل سيُشارك أساسياً كما فعل كولر فى لقاء الذهاب أمام مازيمبى أم سيُبقى على اللاعب فوق دكة البدلاء؟ على أن يدفع به بديلاً كما حدث فى مباراة الزمالك.

 

السؤال الرابع 

أما التساؤل الرابع فيتمثل فى اللاعب الذى سيقوم بدور صانع الألعاب؟ وهل سيكون أفشة؟ كما حدث فى لقاء الزمالك، أم كوكا؟ كما حدث فى مباراة الذهاب أمام مازيمبى.

 

السؤال الخامس

السؤال الخامس الذى يشغل أذهان الملايين من جماهير الأهلى قبل مواجهة بطل الكونغو الليلة بالقاهرة، هو موقف بيرسى تاو الذى غاب عن مباريات الفريق الماضية قبل أن يشارك بديلاً أمام مازيمبى بملعب الأخير، ويترقب الجمهور الأهلاوى موقف اللاعب الجنوب أفريقى من المشاركة هل يكون أساسياً أم بديلاً؟

 

50 ألف مُشجع يدعمون الأهلى الليلة

تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى.
 

الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

 

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.







الأهلي

اخبار الأهلي

الأهلي اليوم

مباراة الأهلي القادمة

الأهلي ومازيمبي

دوري ابطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

الأهلي ضد مازيمبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

مارسيل كولر

افشة

وسام ابو علي

موديست

مباراة الاهلي

دوري أبطال أفريقيا

الاهلي ومازيمبي

الاهلي اليوم

موعد مباراه الاهلي ومازيمبي

الاهلي

مازيمبي

القنوات الناقلة لمبارة الأهلى

القناة الناقلة لمباراه الاهلى ومازيمبى

ميعاد مباراه الاهلي ومازيمبي

ماتش الاهلي ومازيمبي

موعد مباراة الاهلي اليوم

دوري ابطال افريقيا

تشكيل الأهلى اليوم

تشكيل الأهلى لمباراة مازيمبى

النادي الاهلي

كولر

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي

الاهلى

أخبار الاهلي اليوم

مازيمبى

اليوم السابع بلس

مباراة الاهلي اليوم

الأهلي مباشر

الأهلي مباريات

أخبار الأهلي اليوم الآن

مشاهدة مباراة الاهلى ومازيمبي بث مباشر

نتيجه مباراه الاهلي ومازيمبي اليوم

مباراة الأهلي اليوم مباشر

ملعب تي بي مازيمبي




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة