المخرجة سارة وفيق تبدأ تحضيرات فيلم تامر حسنى "رى ستارت" وتصويره خلال أيام

الجمعة، 26 أبريل 2024 04:00 ص
المخرجة سارة وفيق تبدأ تحضيرات فيلم تامر حسنى "رى ستارت" وتصويره خلال أيام تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المخرج سارة وفيق التحضيرات والاستعدات لفيلم "رى ستارت" بطولة النجم تامر حسنى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وتشارك فى البطولة النسائية النجمة هنا الزاهد، حيث من المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من كل التفاصيل والتعاقدات مع الفنانين المشاركين، إذ وضعت سارة قائمة بالترشيحات للفنانين من أجل التعاقد معهم.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع كل من هنا الزاهد، باسم سمرة، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن باقى أسماء الفنانين خلال أيام، وينطلق التصوير، خاصة أن المخرجة بصدد الانتهاء من كل تفاصيل العمل ليصبح جاهزاً للتصوير وعرضه الصيف المقبل.

وتتعاون المخرج سارة وفيق مع النجم تامر حسنى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "مش أنا"، والذى لاقى نجاحاً كبيراُ وقت عرضه فى السينمات وحقق أراقما قياسية، وشارك فى بطولة العمل كل من سوسن بدر، ماجد الكدوانى، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين.

وقدم تامر حسنى آخر أفلامه "تاج" الذى عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضى 2023، وشارك في بطولته دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة