جل الحواجب ولا القلم.. إزاي تختاري الأفضل لمكياج مثالي؟

الجمعة، 26 أبريل 2024 08:00 م
جل الحواجب ولا القلم.. إزاي تختاري الأفضل لمكياج مثالي؟ رسم الحواجب
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر تصفيف الحواجب أمرًا مهمًا للحصول على إطلالة جميلة ومتناسقة، ومن أجل تصفيف الحواجب هناك العديد من الحلول تشمل استخدام جل الحواجب، أو قلم الحواجب، أو البودرة. ولكن مع وجود العديد من الخيارات المتاحة في كل فئة، كيف يمكنك اختيار المنتج المناسب لك، وكيفية تطبيقه بشكل صحيح؟


وفقًا لموقع "Style Craze" فإن كل هذه المنتجات تعمل على حل مشاكل مختلفة للحواجب وتلبية احتياجات مختلفة لضبطها، لذلك فإن الخطوة الأولى للاختيار تكمن في معرفة الفرق بين كل منتج وكيفية استخدام كلٍ منها ومتى ينبغي استخدامها.

منتجات الحواجب
منتجات الحواجب

 

جل الحواجب:

يثبت جل الحواجب شعر حاجبيك في مكانه، ويتيح لك تصميم حاجبك بشكل جمالي، ويمنح شعر حاجبيك المزيد من القوة. يستخدم الأشخاص جل الحواجب للسيطرة على الشعر العنيد وتحقيق شكل محدد للحاجب. يمكن أن يكون جل الحواجب شفافًا، وهو ما يستخدم عادةً للتحكم في شكل الحواجب. أما الألوان المصبوغة، فيمكن أن تجعل الشعر يبدو أكثر سمكًا بالإضافة إلى تثبيته في مكانه.

ويعد جل الحواجب المصبوغ خيارًا رائعًا لأولئك الذين يمتلكون شعر حواجب فاتح أو أشقر، أو لأولئك الذين يفقدون الصبغة ويصبح لون حواجبهم رماديًا، فهو يعيد الحيوية للحواجب بسرعة عن طريق وضع اللون، ويعيد إعطاءها الكثافة الظاهرة ثلاثية الأبعاد

قلم الحواجب:

يعتبر قلم الحواجب أداة مثالية لتعبئة الفراغات الموجودة في الحواجب بشكل طبيعي، وإعطاء شكل وتعريف للحاجب بشكل أفضل.
يتوفر قلم الحواجب في مجموعة متنوعة من الألوان ليتناسب مع لون الشعر الطبيعي للحواجب. يمكن استخدامه لملء الفراغات الخفيفة في الحواجب وتحسين شكلها وتحديدها بشكل أكثر دقة.

بودرة تصحيح الحواجب:

تستخدم بودرة تصحيح الحواجب لإضفاء لون وتعبئة الفراغات في الحواجب بشكل طبيعي وناعم. وتساعد البودرة الخاصة بالحواجب في ملء الفراغات وإعطاء الحواجب مظهرًا طبيعيًا وناعمًا.

يمكن استخدام البودرة لإضفاء لون متساوٍ على الحواجب وتحسين شكلها بشكل طبيعي. يمكن تطبيقها بواسطة فرشاة خاصة بالحواجب ومزجها بلطف لتحقيق تأثير طبيعي ولطيف.

تصفيف الحواجب
تصفيف الحواجب

 

كيف أختار المنتج المناسب؟

عند اختيار المنتج المناسب لك، يجب أن تأخذي في الاعتبار عدة عوامل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في تحقيق شكل محدد وثبات للحواجب، فإن جل الحواجب قد يكون الخيار الأمثل. أما إذا كنت ترغبين في ملء الفراغات الخفيفة في الحواجب وتعزيز شكلها، فإن قلم الحواجب قد يكون الأنسب. وإذا كنت تبحثين عن مظهر طبيعي وناعم، فإن البودرة الخاصة بالحواجب قد تكون الاختيار الأمثل. وبغض النظر عن المنتج الذي تختارينه، من المهم أن تتعلمي كيفية تطبيقه بشكل صحيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة