حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 27-4-2024

السبت، 27 أبريل 2024 10:01 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 27-4-2024 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 27-4-2024 العديد من الأحداث المهمة، يأتي على رأسها اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، من تدعيم صفوف فريقه في مباراته أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل.

أليو ديانج يقترب من تدعيم وسط الأهلى أمام الإسماعيلى

اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، من تدعيم صفوف فريقه في مباراته أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تعافيه من إصابته بقطع في غضروف الركبة وابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

الجونة يلدغ الاتحاد السكندرى بهدف +90 فى دورى nile

فاز فريق الجونة على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة دورى nile هذا الموسم.

تفاصيل مران الزمالك الأخير قبل مواجهة دريمز الغانى

انطلق المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استاد "بابا يارا"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

محمد عبد المنعم: أنا راجل متربى وتعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن

علق محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على لقطة احتفاله بهدفه بالأمس في شباك مازيمى في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

طاهر أبو زيد وزيزو ومحمد حلمى ومحمود سعد يقدمون واجب العزاء فى سعيد الشيشينى

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم القدامى والحالين على تقديم واجب العزاء للمرحوم سعيد الشيشينى نجم فريق المقاولون العرب السابق المقام حاليا بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، حيث تلقى سامى الشيشينى نجم فريق الزمالك السابق واجب العزاء.

مصر تحصد ذهبية وبرونزية كأس العالم للخماسى الحديث للرجال بالمجر

توج محمد الجندي بالميدالية الذهبية ومهند شعبان بالميدالية البرونزية في نهائي منافسات فردي الرجال كأس العالم  للخماسي الحديث، المقامة حاليًا في العاصمة المجرية بودابست، خلال الفترة من 21 وحتى 29 أبريل الجاري.

المنتخب الأولمبى يرفض مواجهة اليابان وديا فى معسكر يونيو المقبل

رفض البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مواجهة منتخب اليابان وديًا في معسكر الفراعنة المقبل، المقرر إقامته في شهر يونيو على هامش الأجندة الدولية.

جوميز: هدفنا حصد الكونفدرالية وشيكابالا سيغيب عن مباراة الزمالك ودريمز

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة دريمز المقرر لها غدًا الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ستكون قوية ومفتوحة، وفريقه سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

زد يهزم بلدية المحلة بثلاثية نظيفة فى الدورى المصرى

حقق فريق زد فوزا كبيرا على بلدية المحلة بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الـ20 بالدورى المصرى.

عمر جابر: الزمالك قادر على التأهل لنهائى الكونفدرالية أمام دريمز

أكد عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد فى إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ستكون قوية على الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة