4 أبراج مفتونة بكل ما هو قديم ومميز وبيوتهم مليانة أنتيكات

الأحد، 28 أبريل 2024 01:00 م
4 أبراج مفتونة بكل ما هو قديم ومميز وبيوتهم مليانة أنتيكات أشياء قديمة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل البعض للاحتفاظ بكل ما هو قديم لأسباب عديدة سواء لقيمته الفنية المميزة أو لأنه يحمل أجمل الذكريات التي عشها في حياته أو لأنها هدية مميزة من شخص عزيز على قلبه، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla ".

أبراج مفتونة بكل ما هو قديم

برج الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بحس فنى وذوق رفيع، وهذا هو السبب وراء إعجابه بأناقة وتميز أي شيء قديم سواء قطع أزياء أو ديكور لذلك يحرص على إقتناء بعض المقتنيات القديمة من المتاجر ليحتفظ بها .

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج المائية والذى يتصف بالعديد من الصفات والتي منها العاطفية الشديدة وحبه للماضى كما يتوق للبساطة والأناقة، وكل ماهو قديم ذو جودة عالية، لذلك يحرص على إقتناء مثل هذه المنتجات.

برج الجدى

ينجذب مولود برج الجدي إلى الأعمال الفنية أو المجوهرات أو قطع الأزياء التي تعود للماضى، حتى إنه يشعر بمتعة عند ترميم هذه الأشياء القديمة لرغبته في الإحتفاظ بها لنفسه ولأجيال قادمة.

برج العذراء

يهتم مولود برج العذراء بأدق التفاصيل ويقدر كل ماهو قديم، كما يميل لقراءة كتب التاريخ ويعشق مشاهدة الأفلام الرومانسية القديمة وقراءة الكتب القديمة حيث تشعره بالحنين للماضى كما يحتفظ بالقطع الأثرية القديمة ولهذا فهو دائماً يزور أسواق السلع المستعملة.

أشياء قديمة
أشياء قديمة
 
قطعة ديكور قديمة
قطعة ديكور قديمة
 
أنتيكات
أنتيكات








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة