العالم هذا الصباح.. مقتل فلسطينيين قرب مدينة جنين بالضفة الغربية.. الشرطة الأمريكية تعتقل 69 شخصا ضمن المحتجين على الحرب فى غزة بجامعة أريزونا.. الاحتلال الإسرائيلى يقصف بنى تحتية لحزب الله فى جنوب لبنان

الأحد، 28 أبريل 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. مقتل فلسطينيين قرب مدينة جنين بالضفة الغربية.. الشرطة الأمريكية تعتقل 69 شخصا ضمن المحتجين على الحرب فى غزة بجامعة أريزونا.. الاحتلال الإسرائيلى يقصف بنى تحتية لحزب الله فى جنوب لبنان شرطة الاحتلال
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

 

مقتل فلسطينيين بالقرب من مدينة جنين بالضفة الغربية

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن جنوده قتلوا مسلحين فلسطينيين أطلقا النار عليهم من سيارة في الضفة الغربية المحتلة.

ونشر الجيش صورة لبندقيتين آليتين قال إن عدة مسلحين استخدموهما لإطلاق النار على الجنود في موقع بالقرب من مدينة جنين الفلسطينية.

وقالت كتيبة جنين، التي تضم تحت لوائها فصائل مسلحة على غرار الجهاد وحركة حماس، إن المسلحين ينتميان إليها.

ولم يصدر أي تعليق آخر حتى الآن من المسؤولين الفلسطينيين في الضفة الغربية التي تشهد تصاعدا للعنف في الوقت الذي تواصل فيه إسرائيل حربها على حركة حماس في قطاع غزة.

وشنت إسرائيل حملتها العسكرية في غزة بعد أن قادت حماس هجوما على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر أسفر عن مقتل 1200 شخص واحتجاز 253 رهينة، وفقا للإحصاءات الإسرائيلية.

 

الشرطة الأمريكية تعتقل 69 شخصا ضمن المحتجين على الحرب فى غزة بجامعة أريزونا

اعتقلت الشرطة الأمريكية 69 محتجاً داخل جامعة ولاية أريزونا، خلال وقفة لمعارضة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقالت إدارة الجامعة في بيان، إن "أولئك الذين رفضوا المغادرة بعد تحذيرات متعددة، تم إلقاء القبض عليهم، ووجهت إليهم تهم جنائية بالتعدي على ممتلكات الغير".

واعتبرت إدارة الجامعة أن المخيمات محظورة، ولكنها أشارت إلى السماح بتنظيم "تظاهرات قانونية" في الحرم الجامعي، ما بين الساعة 5 صباحاً إلى 11 مساءً.

 

الجيش الإسرائيلى يقصف بنى تحتية لحزب الله فى جنوب لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن مُقاتلات تابعة لسلاحه الجوي، وجهت ضربات لبنى تحتية لحزب الله في جنوب لبنان.

وعلى الجانب الآخر، ذكرت صحيفة "يديعوت آحرونوت" الإسرائيلية أن صفارات إنذار دوت في "كريات شمونة" ومحيطها في شمال إسرائيل.

وكانت وسائل اعلام لبنانبة قد أفادت أن 14 مدنيًا لبنانيا أصيبوا في غارة جوية إسرائيلية على منزل في بلدة "صربين" جنوب لبنان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة