تعرف على مركز الأزمات والسيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بسوهاج

الأحد، 28 أبريل 2024 02:00 ص
تعرف على مركز الأزمات والسيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بسوهاج مركز الأزمات والسيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة، بديوان عام محافظة سوهاج أحد جهود الدولة المصرية لإنشاء فروع للشبكة فى جميع المحافظات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء شبكة الطوارئ والسلامة العامة، وضمن المشروع القومي الخاص بمنظومة شبكات الاتصالات الحكومية الموحدة.

اليوم السابع يقدم للقارئ اهم المعلومات حول مركز الأزمات والسيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبديوان عام محافظة سوهاج تعرف عليها من خلال المعلومات التالية : -

1 - يضم مركز السيطرة 16 مقعداً تم اختيار وتدرييب شاغليها من كافة الجهات المعنية لإدارة الأزمة، ومن خلال أفضل العناصر المؤهلة لتشغيل المركز الذي سيسهم في التدخل السريع أثناء حدوث الأزمات،باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة، لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة التنفيذية، لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ.

2 - يسهم مركز السيطرة الموحد في التدخل السريع خلال حدوث الأزمات باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة التنفيذية لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، بالإضافة إلى تحسين جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

3 – المركز يعمل على مدار الساعة، يضم جميع الجهات المعنية بإدارة الأزمات بالمحافظة وهي: الإسعاف، والصرف الصحي، والمياه، والصحة، والحماية المدنية، والمرور، بالإضافة إلى عناصر المتابعة الميدانية، والتعليم، والهلال الأحمر، وممثلي المجتمع المدني، والغاز، والكهرباء، والتضامن الاجتماعي.

4 – المركز يتلقى كافة أنواع البلاغات والغخطارات من المواطنين لتلقى بلاغات المواطنين عن مخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة من خلال رقم واتس وتليجرام وليس بأى وسيلة أخرى.

5 – لابد أن يذكر مع البلاغ موقع ووصف المخالفة تفصيلا ونوع المخالفة وأسم المخالف أو المتعدى وأسم المبلغ ورقم هاتفه للتواصل ورقمه القومى لجدية البلاغ وإرفاق صور أوفيديوهات المخالفة.

6 – لن يلتفت إلى أي بلاغات لا تلتزم بالإبلاغ من خلال رقم المحدد أو لا يلتزم المبلغ بالإدلاء بباناته كاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة