شاهد أعمال تطوير وتوسعة طريق مطروح بشكل حضاري قبل بداية المصيف

الأحد، 28 أبريل 2024 07:00 م
شاهد أعمال تطوير وتوسعة طريق مطروح بشكل حضاري قبل  بداية المصيف تطوير وتوسعة مدخل مرسى مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثاً مباشراً، لأعمال تطوير وتوسعة مدخل مدينة مطروح، بشكل حضاري قبل بداية المصيف، من الكيلو 8 بالطريق الدولى الساحلى مطروح - إسكندرية إلى داخل المدينة، استكمالاً لأعمال  التطوير وتوسعة الطريق، لتيسير حركة السيارات، ومواكبة التطوير ومشروعات التنمية التي تشهدها مناطق الساحل الشمالي الغربي.

 

ورصدت كاميرا اليوم السابع، تنفيذ الأعمال الجارية في توسعة وتطوير الطريق، عند منطقة حي الزهور بالكيلو 4، حيث تم الانتهاء من رصف الاتجاه القادم إلى مطروح، بعد إنهاء أعمال المرافق وشبكات الكهرباء ومياه الشرب والصرف والصحي والغاز والتليفونات وغيرها، تنفيذ الأعمال الخاصة بالأرصفة على جانبي الطريق وتخطيطه، بعد التوسعة ومضاعفة عدد الحارات، كما يجري الإعداد لتنفيذ الأعمال في الاتجاه الآخر.

كما تعمل إدارة مرور مطروح، تيسير حركة مرور السيارات، ووضع الإشارات والإرشادات المرورية، على طول الطريق، لضبط سرعات السيارات، حرصا على سلامة المواطنين والسيارات وتيسير حركة السير.

يأتي ذلك استكمالاً لتطوير الطريق الساحلي الدولي، الإسكندرية – مطروح، الذي تم الانتهاء منه العام الماضي، ليصبح من أحدث شبكات الطرق، ويسهل السفر عليه، بعد تنفيذه بمواصفات فنية عالية، ويوفر الأمن والسلامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة