"كاف" يصادق على "قميص الخريطة" لنهضة بركان ضد اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

الأحد، 28 أبريل 2024 02:15 م
"كاف" يصادق على "قميص الخريطة" لنهضة بركان ضد اتحاد العاصمة بالكونفدرالية نهضة بركان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق نهضة بركان المغربي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب البلدي ببركان، فى إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

وفاز نهضة بركان اعتباريًا فى مباراة الذهاب التي لم تلعب بنتيجة 3-0 ، حيث لم تقام مباراة الذهاب الأحد الماضي بملعب "5 جويليه"،  بسبب ما عرف إعلاميا بـ"أزمة القمصان" ، وأقرت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتبار الفريق المغربي فائزا بنتيجة (3 – 0) بعدما رفضت لجنة الاستئناف مسبقا قرار الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري.

ويسعى فريق نهضة بركان المغربي لحسم التأهل لنهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من 3 أهداف.

وأكد موقع هسبريس المغربي، نقلا عن مصادره، أن اتحاد العاصمة الجزائري سجل اعتراضه فى تقرير الاجتماع الفني لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام مضيفه نهضة بركان، بعدما صادق المراقب الممثل للكاف على لعب بطل المغرب مباراة اليوم بقميص يحمل خريطة المغرب.

وأضاف الموقع، عن المصادر نفسها، أن مراقب الكاف أخبر مسؤولي اتحاد العاصمة بأن القضية باتت بين أيدي الجهات المختصة داخل الجهاز الكروي القاري، وبأن الاجتماع هو للتحضير للمباراة، غير أن ممثلي الفريق الجزائري أصروا على تسجيل الاعتراض في تقرير الاجتماع الفني.

وحسب مصادر هسبورت فإن مسؤولي نادي اتحاد العاصمة الجزائري لم يبدوا أي موقف آخر غير طلب تسجيل الاعتراض في تقرير الاجتماع الفني، في انتظار ما سيتم تقريره خلال الساعات المقبلة حول ما إذا كان الفريق سيلعب المباراة أم سينسحب كما توعد بذلك المدير الرياضي لاتحاد العاصمة، الذي أكد سابقا أن فريقه لن يلعب المباراة في حال ارتدى نهضة بركان قمصان خريطة المغرب.

وقرر الاجتماع الفني أن يخوض لاعبو نهضة بركان المباراة بالقميص البرتقالي الرسمي (القميص الأزرق لحارس المرمى)، فيما سيلعب اتحاد العاصمة بقميصه الأبيض (حارس المرمى بالقميص البنفسجي).

وانتهت مباراة الذهاب بفوز نهضة بركان بثلاثية نظيفة، حيث لم تلعب المواجهة بسبب تعنت السلطات الجزائرية في تمكين نادي نهضة بركان من قمصانه الرسمية، بسبب وجود خريطة المغرب عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة