كم مرة ظهرت كيت ميدلتون بإطلالات شبيهة بأميرات ديزني؟

الأحد، 28 أبريل 2024 07:00 م
كم مرة ظهرت كيت ميدلتون بإطلالات شبيهة بأميرات ديزني؟ الأميرة كيت ميدلتون
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر أميرة ويلز كيت ميدلتون من أبرز المشاهير اللائي تتمتع بأسلوب أنيق وراقٍ في ارتداء الملابس، تظهر كيت دائمًا بمظهر متألق ومتناسق، سواء كانت في مأدبة رسمية أو خروج مع زوجها الأمير وليام وأطفالهم الثلاثة، أو حتى على السجادة الحمراء، ولكن لا يوجد شيء يشبه الأميرة الشابة في القصص الخيالية مثل أميرات ديزني، فكلنا لدينا أميراتنا المفضلات، ومن الصعب عدم تخيل كيت ميدلتون وهي ترتدي إطلالات تشبه تماماً إطلالة الأميرات الجميلات التي نشاهدها في أفلام ديزني.

وحسب ما ذكره موقع مجلة "Hello" إليك أبرز إطلالات كيت ميدلتون التي تشبه أميرات ديزني 

فستان الجميلة والوحش

ارتدت كيت ميدلتون فستانا أصفر يشبه فستان Belle، في فيسلم الجميلة والوحش، وذلك عندما حضرت نهائي بطولة ويمبلدون لفردي السيدات في عام 2022 ، وهو فستان أصفر متوسط الطول مع خصر مشدود وفيونكة.

إطلالة تشبه الأميرة بيل
إطلالة تشبه الأميرة بيل

فستان سندريلا

لا تخشى الأميرة كيت ارتداء فستان أزرق فاتح، مثل ذلك الذي ارتدته خلال عرض الفيلم الملكي لفيلم Spectre في قاعة ألبرت الملكية في عام 2015، وارتدت فستان يشبه لفستان سندريلا.

كيت ميدلتون بإطلالة تشبه السندريلا
كيت ميدلتون بإطلالة تشبه السندريلا

فستان أرييل من حورية البحر الصغيرة

ظهرت صورة للأميرة كيت وهى ترتدى فستان أخضر في أزرق يشبه فستان أرييل من فيلم حورية البحر الصغيرة وذلك أثناء لقائها مع رئيس وزراء الهند ناريندا مودي في منزل حيدر أباد في نيودلهي في عام 2016.

كيت ميدلتون بإطلالة تشبه آرييل
كيت ميدلتون بإطلالة تشبه آرييل

أورورا من الجميلة النائمة

لا يوجد شيء يضاهي أمسية في قصر باكنغهام تجعلك تشعر وكأنك أميرة ديزني. حضرت كيت حفل استقبال مسائي لأعضاء السلك الدبلوماسي في ديسمبر الماضي مرتدية فستان جيني باكهام الوردي اللامع مع تاج مبهر.

بإطلالة تشبه الأميرة أورورا
بإطلالة تشبه الأميرة أورورا

آنا من فيلم فروزن

كان من الممكن أن تكون الأميرة كيت في Arendelle في عام 2012 عندما وصلت إلى حفل Our Greatest Team Rises BOA الأولمبي في قاعة Royal Albert Hall وهي ترتدي هذا الفستان الأخضر المزخرف بأكمام من الدانتيل .

بإطلالة تشبه الأميرة آنا
بإطلالة تشبه الأميرة آنا

إلسا من فروزن

قامت الأميرة كيت بتوجيه ملكة الجليد المفضلة لدى الجميع إلى برنامج Royal Variety Show في عام 2017. لقد أبهرت الجميع  بفستان أزرق مغطى بالكامل بالأسرة والأحجار الكريمة وكعب عالى .

بإطلالة تشبه إلسا
بإطلالة تشبه إلسا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة