محافظ بورسعيد يتابع تطوير مثلث الخير ويوجه بإزالة 2000 حالة تعدٍ

الأحد، 28 أبريل 2024 06:52 م
محافظ بورسعيد يتابع تطوير مثلث الخير ويوجه بإزالة 2000 حالة تعدٍ جانب من الاجتماع
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا، لمتابعة آخر مستجدات أعمال تطوير وتنمية مثلث الخير جنوب بورسعيد، واستعراض الخطوات التنفيذية التي تمت حتى الآن، بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك تماشيا مع خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والمهندس سيد خلف، وممثلي الثروة السمكية، والاصلاح الزراعي وعدد من الجهات المعنية.

ومن جانبه استعرض محافظ بورسعيد مستجدات ونتائج الرصد الميداني للمخالفات والتعديات للكيانات التي لم تقوم بتقنين أوضاعها، وسداد رسوم الانتفاع بمثلث الخير جنوب بورسعيد، والتي سمح لها بالعمل بالاستزراع السمكي مع سداد مقابل انتفاع، مؤكدا أن أراضى الدولة تمثل أمنا قوميا، ولن يسمح لأحد باستغلال هذه الأراضي دون سداد مستحقات الدولة وعدم الالتزام بالضوابط الخاصة بها.

ووجه محافظ بورسعيد ببدء تنفيذ الحملات المكبرة لإزالة 2000 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة والكيانات التي لم تقوم بتقنين أوضاعها، ولم تقوم بسداد رسوم الانتفاع وذلك اعتبارا من أول مايو القادم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإزالة التعديات الموجودة، مؤكدا أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لهذا الملف.

كما أكد محافظ بورسعيد، على ضرورة التنسيق بين محافظة بورسعيد، وجهاز حماية تنمية البحيرات والثروة السمكية والإصلاح الزراعي للبدء في تنفيذ الإجراءات القانونية لإزالة هذه التعديات بمثلث الخير وتطوير المنطقة والارتقاء بحياة المواطنين، تماشيا مع خطة الدولة نحو تنفيذ خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد، موجها الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قراره بتنمية وتطوير منطقة المثلث، وتوفير حياة كريمة لأهالي منطقة مثلث الخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة