إستر كروفورد.. طردها إيلون ماسك بسبب صورة وأعلنت ميتا ضمها بمنصب قيادى

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:16 م
إستر كروفورد.. طردها إيلون ماسك بسبب صورة وأعلنت ميتا ضمها بمنصب قيادى إستر كروفورد
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إستر كروفورد، المديرة التنفيذية السابقة رفيعة المستوى في تويتر (المعروفة الآن باسم X)، عن منصبها الجديد في ميتا من خلال منشور على إنستجرام، كروفورد، التي أصبحت مشهورة بسبب الصورة التي انتشرت على نطاق واسع والتي تظهرها وهي نائمة على الأرض في مكتب تويتر للوفاء بالمواعيد النهائية، حصلت الآن على دور مدير المنتج في شركة ميتا، الشركة الأم لفيسبوك، وفقاً لموقع indiatoday.

 

كتبت كروفورد: "على الرغم من أننى فكرت في الكثير من الخيارات الرائعة، إلا أن ميتا كانت خيارى الأول لأنني مهووس بكيفية تواصل البشر من خلال التكنولوجيا - ولا توجد شركة أخرى لديها نطاق تأثير أكبر في هذا المجال من ميتا، التي تربط ما يقرب من 4 مليارات شخص (نصف الإنسانية)".

 

وتأتى أخبار الدور الوظيفي الجديد بعد أكثر من عام من تسريحها من تويتر، انضمت في البداية إلى تويتر في عام 2020 بعد الاستحواذ على شركتها الناشئة للدردشة المرئية Squad، لاحقًا، اعتُبر كروفورد واحدًا من كبار مساعدي " ماسك ".

 

خلال فترة عملها في تويتر، تولت كروفورد قيادة Twitter Blue، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بالمنصة، وانضمت علنًا إلى روح عمل Musk الصارمة، وفي حادثة ملحوظة وقعت في نوفمبر 2022، شاركت صورة لنفسها وهي نائمة على أرضية المكتب، مما سلط الضوء على التزام الفريق بالوفاء بالمواعيد النهائية، لكن ماسك طردها بعد أيام من انتشار صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

على الرغم من رحيلها عن تويتر بعد إقالتها من قبل ماسك، يبدو أن سجل كروفورد الحافل بالتفاني والابتكار قد مهد الطريق لدورها الجديد في ميتا، وأعربت كروفورد عن إعجابها بالثقافة التنظيمية لشركة ميتا ورؤية الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج، واستشهدت بالعمليات المبسطة للشركة والتركيز على الكفاءة كعوامل مقنعة في قرارها بالانضمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة