سبب خروج محمد عاطف وياسر حمد من حسابات جوميز فى الزمالك

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:30 م
سبب خروج محمد عاطف وياسر حمد من حسابات جوميز فى الزمالك ياسر حمد لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج ياسر حمد ومحمد عاطف ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من حسابات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني، خلال الفترة الماضية رغم عدم معاناتهما من أي إصابة.

ولم يشارك ياسر حمد سوى في 27 دقيقة مع جوميز كانت في مباراة أبو سليم الليبى بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بينما لم يلعب محمد عاطف أي لقاء مع البرتغالى.

وأبدى البرتغالى جوزيه تحفظه على مستوى الثنائى، خاصة أنهما لم يقدما في التدريبات ما يشفع لهما بفرض نفسيهما على التشكيل الأساسية للفريق، بسبب المنافسة القوية بين اللاعبين.

في سياق مختلف يعود عبد الله السعيد لاعب  الزمالك للمشاركة أساسيا مع الفريق امام البنك الأهلى في المواجهة المقرر لها الخميس المقبل في إطار الجولة العشرون من بطولة الدورى الممتاز.

واستقر البرتغالى جوزيه جوميز على الدفع بعبد الله السعيد أساسيا، لإراحة بعض اللاعبين ممن شاركوا أمام دريمز بنصف نهائي الكونفدرالية، في ظل الرحلة الصعبة التي مروا بها، وحالة الإرهاق التي تعرضوا لها في غانا.

ونجح الزمالك في الصعود إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية على حساب دريمز الغانى بنتيجة 3/0 مجموع مباراتى الذهاب و العودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى، بينما انتهت مباراة العودة بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

وغاب عبد الله السعيد عن مباراتى دريمز الغانى بالكونفدرالية، لعدم القيد الأفريقي مع الزمالك نظرا لمشاركته مع ناديه السابق في البطولة الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة