منة عدلى القيعى: عزيز الشافعى آمن بموهبتى وحقق حلمى في التعاون مع الهضبة

الأربعاء، 01 مايو 2024 06:00 م
منة عدلى القيعى: عزيز الشافعى آمن بموهبتى وحقق حلمى في التعاون مع الهضبة عزيز الشافعى وعادل عبد الله ومنه القيعى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الشاعرة منه عدلى القيعى ضيفة على تليفزيون "اليوم السابع "بصحبة الملحن عزيز الشافعى في لقاء خاص قدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله وفى لقائها قالت منه القيعى: انها تمتن للملحن عزيز الشافعى لانه أول من آمن بموهبتها وشعر بأن لديها موهبة وتميز وساندها في بداية مشوارها، وأضافت أنه وفر لها مكتب خاص لتكتب به أعمالها الفنية كما حقق حلمها في التعاون مع الهضبة عمرو دياب.

ويذكر أن قالت منه القيعى  في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc" على قناة dmc، أن أول إعلان كتبته كان للفنان محمد رمضان ثم توالت في كتابة الأغاني للإعلانات بعد ذلك، وتابعت: "أجمع حصيلة للأغاني من كلام الناس، وطوال الوقت أكتب وأسجل على ورق الأفكار".

وتابعت منة عدلي القيعي، "عندما أكتب الفكرة أفكر في من يقوم بها من الفنانين لتنفيذها، وأكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقايق، وأنا أظن أن كل الأغاني التي نجحت لم تستغرق ساعة في الكتابة".

وأكملت: " وصولي لعمرو دياب كان صعب في البداية، وكنت أذاكر طريقته ولغته وكان أمر صعب جدا عليا، وكل عام كنت أقول صعب لذلك، لكن بعد فترة عملت معه بفضل الملحن عزيز الشافعي الذي وعدني بالوصول لعمرو دياب كما فعل مع بهاء سلطان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة