مصرع مسنة انهار عليها جدار منزلها بالعسيرات جنوب سوهاج

السبت، 11 مايو 2024 07:35 ص
مصرع مسنة انهار عليها جدار منزلها بالعسيرات جنوب سوهاج انهيار منزل ـ أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 67 سنة مصرعها، بناحية مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وذلك على إثر انهيار جدار مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالبوص والعروق الخشبية، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى وإخطار الوحدة المحلية للانتقال والمعاينة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بحدوث انهيار لجدار منزل بدائرة المركز، مما نتج عنه وفاة سيدة مسنة، تم رفع الأنقاض واستخراج الجثة ونقلها للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات حدوث انهيار جدار من الناحية الغربية لمنزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالبوص والعروق الخشبية ملك المدعوة يامنة ا ب ا 67 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية.

نتج عن الانهيار وفاة مالكة المنزل المذكورة، وتم نقل الجثمان لمستشفي المنشأة المركزي، وبسؤال نجل شقيق المتوفاة المدعو الحمدي ا ا ب 27 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما جاء بالتحريات، وعلل أن سبب الانهيار لقدم المنزل، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن الجثة.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة