نجم العين الإماراتي يتحدث عن حلمه مع الزعيم وأهدافه مع باراجواي

السبت، 11 مايو 2024 04:34 م
نجم العين الإماراتي يتحدث عن حلمه مع الزعيم وأهدافه مع باراجواي أليخاندرو روميرو كاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أليخاندرو روميرو كاكو، نجم وسط العين الإماراتي، عن طموحاته الآسيوية مع الزعيم وأهدافه رفقة منتخب باراجواي على الصعيد الدولي.

روميرو يتحدث عن طموحاته الأسيوية مع العين
 

قال نجم وسط العين في تصريحات للموقع الرسمي، "أتطلع لحصد لقب دوري أبطال آسيا، وأحلم بأن يرى أبنائي ما الذي تمكن والدهم من تحقيقه مع فريق العين النادي الكبير خلال مسيرته الكروية بالإمارات".

ويتأخر العين 1-2 أمام يوكوهاما مارينوس في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، قبل موقعة الإياب يوم 25 مايو الجاري على ملعب "هزاع بن زايد".

وأضاف أليخاندرو روميرو كاكو خلال تصريحاته، "نحن نريد أن نتقدم بالاعتذار لمشجعي نادي العين، لأنّنا لم نتمكن من الفوز ببطولة كأس "أديب"، ويتوجب علينا التأكيد على أن طموحنا واضح ولابد أن نظهر تعاملنا مع الواقع بعقلية احترافية لاستعادة البطولة الأسيوية للعين".

وحول استمتاعه باللعب داخل صفوف العين رد روميرو كاكو، "فى مدينة العين وأتمنى أن أكون قادراً على اللعب على مدار الكثير من السنوات في هذا المكان لأنّ النادي محترف والمدينة تعجبني وبعد ذلك أتمنى أن أكون قادراً على أن أصبح مدرباً أو وكيل لاعبين حتى أتمكن من المساهمة في التطوير".

وكشف صانع ألعاب العين عن دعم الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي، للاعبين والجهاز الفني بشكل مستمر، وأنه دائمًا ما يحضر تدريبات الزعيم لمنحنا جرعة من الثقة الكبيرة بالنفس التي يتمتع بها بالإضافة إلى دعمه الكبير لنا".

نجم العين يكشف عن أهداف مع منتخب باراجواي
 

وأكمل روميرو، "في اعتقادي أنّنا منذ تلك اللحظة خصوصاً قبل مباراتي النصر والهلال ونحن نلعب بروح البطولة الآسيوية من أجل كرة الإمارات وشعار النادي والمدينة لذلك تغيرت أفكارنا نحو الأفضل".

وعن الحلم الكبير مع منتخب الباراجواي، في كوبا أمريكا 2024، قال: "نحن الآن نستعد لبطولة كوبا أمريكا القادمة وشخصياً أتمنى أن أكون قادراً على خوض هذه البطولة بشكل جيد واستمتع بها ثم أتمنى أن أكون قادراً على اللعب في مباراتي الأولى في كأس العالم ضمن صفوف منتخب الباراجواي لأنّ ذلك هو الحلم الكبير بالنسبة لي كما ذكرت لكم".

وعلق نجم وسط العين، على الأجواء داخل غرفة ملابس الفريق، قائًلا: " إعتقادي قائدا الفريق خالد عيسى وبندر الأحبابي يتمتعان بروح القيادة الفعلية والعقلية الاحترافية ويحملان بين ضلوعهما حب كبير لهذا النادي ونعتبرهما مثال يحتذى بالنسبة لنا وكذلك للاعبين الشباب".

بخصوص أفضل مبارياته مع العين، تحدث روميرو قائًلا: "بالنسبة لي أفضل مبارياتي مع نادي العين أعتقد أنها كانت أمام ناديي النصر والهلال السعوديين في دوري أبطال آسيا، ولكن إذا كنت تسألني عن أفضل اللحظات في مشواري الكروي مع العين فأقول لك بأنها لم تأت بعد لأننا جميعاً نترقبها باعتلاء منصة دوري أبطال آسيا وأعد مشجعي نادي العين بالعمل من أجل أن نعيش شعور الأبطال معاً في ليلة التتويج".

نجم العين يُثني على رحيمي ونادر يحيي
 

وأثني أليخاندرو روميرو، على كل من رحيمي ويحيي نادر، قائًلا: "مقتنع تماماً بأنه لا يوجد منافس ليحيى نادر وسفيان رحيمي، على نشر الإيجابية وروح المرح في غرفة تبديل الملابس وهذا الأمر مهم ويعزز على روح الفريق والعائلة الواحدة".

وأنهي نجم العين تصريحاته، متحدثًا عن أصعب لحظاته في حياته قائًلا: " لا زلت أذكر حتى الآن تلك اللحظة القاسية، خلال إحدى المباريات التي كنت ألعب فيها تلقيت مكالمة هاتفية من أحد أعضاء أسرتي قال لي بأنّ والدتي قد دخلت إلى المستشفى لقد كان هذا الخبر أصعب ما حدث وبعدها تعرضت لحادث وأنا في طريق العودة من النادي إلى المنزل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة