اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع تير شتيجن حارس برشلونة

الإثنين، 13 مايو 2024 04:23 م
اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع تير شتيجن حارس برشلونة تير شتيجن
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت  تقارير صحفية إسبانية اليوم، الاثنين، رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع الألماني تير شتيجن حارس مرمي برشلونة في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن اتحاد جدة يجهز عرضا ضخما للحارس وناديه وأن اتحاد جدة سيتقدم بالفعل بعرض لشتيجن بمجرد انتهاء الموسم الحالي".

وأضافت الصحيفة أن رامون بلانيز، المدير الرياضي للاتحاد، يعرف تير شتيجن جيدًا من فترة عمله فى برشلونة، ولا يشك أنه الحارس المثالي للنادي السعودي.

كما أكدت الصحيفة أن تير شتيجن يحظى باهتمام كبير من فريق سعودي، كما تحدث فابريزيو رومانو عن اهتمام نادي الاتحاد بحارس برشلونة، إلى جانب نجوم آخرين مثل كيفين دي بروين ومحمد صلاح".

كان اتحاد جدة تلقي هزيمة ثقيلة أمام ضيفه الاتفاق بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي.

وغاب المدافع المصري أحمد حجازي عن قائمة فريق اتحاد جدة في مواجهة الاتفاق بسبب الإصابة، والتي أبعدته على مواجهة أبها الماضية.

وتوقف رصيد الاتحاد عند 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة