جامعة العريش تدشن قافلة "حياة كريمة" لتوفير خدمات متكاملة لسكان قرية الكرامة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:00 ص
جامعة العريش تدشن قافلة "حياة كريمة" لتوفير خدمات متكاملة لسكان قرية الكرامة جانب من القافلة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة العريش، الانتهاء من تنفيذ فعالية تسيير قافلة متعددة التخصصات لقرية الكرامة بالعريش في إطار تفعيل مبادرة "حياة كريمة".

وقال الدكتور الدكتور حسن الدمرداش، رئيس  جامعة العريش، ان  القافلة ضمت أطباء من كلية الطب، وأطباء بيطريين من كلية الطب البيطري، وخبراء زراعيين من كلية العلوم الزراعية البيئية، وقدمت خدمات طبية وبيطرية وزراعية وتوعوية مجانية لأهالي قرية الكرامة التابعة لمركز ومدينة العريش، بأشراف  الدكتورة هند حميدو، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذة القافلة تأتي في إطار حرص الجامعة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وترجمةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى الأكثر احتياجًا، مؤكدًا على حرص الجامعة على الوفاء بمسؤوليتها المجتمعية من خلال المشاركة الفاعلة في مبادرة "حياة كريمة".

وأكدت الدكتورة هند حميدو نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، أن القافلة قدمت الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية مجانًا لأهالي قرية الكرامة، لتخفيف الأعباء عن كاهلهم،  وهي ضمن سلسلة من القوافل التي تنظمها جامعة العريش في إطار حرصها على خدمة المجتمع وتنفيذ مبادرة "حياة كريمة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة