أخبار مصر.. وزارة العمل تعلن عن 945 فرصة عمل لمدرسين وممرضات فى 13 محافظة

الأربعاء، 15 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. وزارة العمل تعلن عن 945 فرصة عمل لمدرسين وممرضات فى 13 محافظة وزارة العمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها إعلان وزارة العمل توفير 945 فرصة عمل لمدرسين وممرضات في 13 محافظة، والأعمال التحضيرية للقمة العربية المقرر انطلاقها في البحرين غدا الخميس.

اضطراب الملاحة على خليج السويس والبحر الأحمر والأمواج ترتفع لـ4.5 متر


كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم اضطرابا بالملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر ، وسرعة الرياح من 50 : 70 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5: 4.5 متر.

بـ 13.2 مليار جنيه.. اقتصادية النواب توافق على موازنة العام المالى 24/25


وافقت اللجنة الإقتصادية بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمد سليمان علي مشروع موازنة الهيئة العامة للاستثمار للعام المالي 24/25 ، بإجمالي بلغ نحو 13.2 مليار جنيه خلال العام المالي 24/25 ، مقابل 8.2 مليار جنيه مقدر فعلي العام المالي الجاري.

وزارة الصحة تكشف التطعيمات المهمة للوقاية من عدوى الربو.. تفاصيل


قالت وزارة الصحة والسكان إن التطعيمات حصن أمان من كافة الأمراض المعدية وتابعت: يجب الحرص على لقاح الإنفلونزا والتهاب الرئة وكافة التطعيمات اللازمة للوقاية من الأمراض المعدية خاصة الربو.

وزارة العمل تعلن عن 945 فرصة عمل لمدرسين وممرضات فى 13 محافظة


أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء، عن توفير 945 فرصة عمل للشباب من الجنسين، من سن 21 حتى 40 سنة من حملة المؤهلات العليا ، حسب كل تخصص ، للعمل على وظائف التدريس والتمريض وغيرها من التخصصات ،وذلك برواتب مجزية يجرى تحديدها خلال المقابلة الشخصية

إقبال كبير على استخدام محطات المترو الجديدة بعد تشغيلها اليوم.. صور
شهدت المحطات الجديدة للمترو  بالخط الثالث، التى تم تشغيلها اليوم تجريبى للركاب، اقبال كبير من الجمهور، بالتزامن مع أول يوم عمل.

بقدرة 10 جيجاوات واستثمارات أجنبية مباشرة تتخطى 10 مليارات دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع محضر استلام الأرض لتنفيذ مشروع لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح غرب سوهاج


شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم توقيع محضر استلام الأرض لتنفيذ مشروع إنشاء محطة لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح بقدرة ١٠ جيجاوات غرب سوهاج، باستثمارات أجنبية مباشرة تتخطى ١٠ مليارات دولار، من خلال تحالف يضم: شركة أبوظبي لطاقة المستقبل ـ مصدر، وشركة حسن علام للمرافق، وشركة انفنيتي باور، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

قطار التحضير للقمة العربية يصل محطته الأخيرة.. انعقاد مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزارى تمهيدا لقمة البحرين غدا


ذكرى النكبة تفرض تحديات استثنائية على قمة المنامة.. مصر تواصل ضغوطها على تل أبيب على كل الجبهات.. وأحلام التوافق العربى والاتفاق الفلسطينى تراود الجميع.
وصل أمس قطار المرحلة التمهيدية للقمة العربية إلى محطته الأخيرة، بختام اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية، استعدادا للقمة العربية المقرر انعقادها فى العاصمة البحرينية المنامة، غدا الخميس.

وشهد أمس العديد من الاجتماعات، بدأت باجتماع اللجنة العربية الوزارية الخاصة بالصومال، والتى تضم مصر.
وبحسب بيان صادر عن جامعة الدول العربية، جددت مجموعة العمل الوزارية التأكيد على الموقف العربى الرافض لمذكرة «التفاهم للشراكة والتعاون» الموقعة بين إثيوبيا وإقليم «أرض الصومال»، والتضامن الكامل مع الدولة الصومالية وتأييد موقفها باعتبار هذه المذكرة باطلة ولاغية وغير مقبولة، ورفض أية آثار مترتبة عليها سواء قانونية أو سياسية أو تجارية أو عسكرية.
كما تناول الاجتماع الدور العربى المنشود وفق خطة العمل لدعم الصومال على جميع الأصعدة لصيانة وحدتها وسيادتها وسلامة أراضيها وكذلك مساندتها فى جهود مكافحة الإرهاب وجذوره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة