زيزو يُلبّى رغبة طفل زملكاوى قبل نهائى الكونفدرالية.. صورة

الخميس، 16 مايو 2024 06:06 م
زيزو يُلبّى رغبة طفل زملكاوى قبل نهائى الكونفدرالية.. صورة زيزو والطفل الزملكاوى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك أحد الأطفال في النادى،الذى طلب خلال الساعات الماضية مقابلته قبل إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى.

كان الطفل الذى يدعى عبد الرحمن وجه رسالة إلى زيزو قائلاً:"من عبدالرحمن، زيزو حبيبي أنا أسمي عبدالرحمن، أنا مشجع زملكاوي، معلش ينفع رقمك وبحبك أوي وأنا آسف على لإزعاجك وأنا عمري 9 سنين، أنا نفسي أبقى زيك، سلملي على شيكابالا وكل اللاعبين الزملكاوية، وإن شاء الله تكسبوا كأس الكونفدرالية، آسف لإزعاجك".

ونشر زيزو عبر "أستورى" إنستجرام صورة مع الطفل عبد الرحمن ورسالته معلقاً عليها:" حبيبى نورت النادى، في إشارة من نجم الزمالك على مشاعره الطيبة تجاه رغبة الطفل الذى يرغب في تتويج الفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية.

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، السنغالي عيسى سي حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا و نوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكماً رابعاً،ويتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت و التونسي خليل حساني.

زيزو والطفل الزملكاوى
زيزو والطفل الزملكاوى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة