علا الشافعى: ضمير العالم مات فى أزمة غزة.. والإدارة الأمريكية تدعم نتنياهو

الخميس، 16 مايو 2024 12:57 م
علا الشافعى: ضمير العالم مات فى أزمة غزة.. والإدارة الأمريكية تدعم نتنياهو علا الشافعى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الكاتبة الصحفية علا الشافعى رئيس تحرير "اليوم السابع"، عن أملها في أن تكون مخرجات القمة العربية المنعقدة في البحرين على مستوى الأحداث التي تشهدها المنطقة، خصوصا أن الشارع العربي والعالمي يمارسان ضغطا كبيرا في هذا الصدد، مضيفة: "يجب أن يكون هناك توحد في الصف العربي".

وانتقدت رئيس تحرير "اليوم السابع"، فى لقاء على إكسترا نيوز من العاصمة البحرينية المنامة، المنظمات الدولية والإدارة الأمريكية والدول الغربية، متهمة إياهم بالعجز وتقديم الدعم لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في كل خطواته، معلقة:"كأن ضمير العالم مات فى أزمة غزة".

حول ادعاءات الاحتلال وقلب الحقائق، قالت: "طول الوقت في لىّ للحقائق منذ بداية نكبة فلسطين، طول الوقت الاحتلال يصدر للعالم بأنه الضحية، فده طول الوقت منذ وكأن العالم أصبح أصم وأبكم، فالعالم يشاهد القتل لحظيا في غزة".

أضافت "علا الشافعي"، أن ادعاءات منع مصر دخول المساعدات، فهذه الادعاءات تنضم لأكاذيب إسرائيل الكثيرة التي اعتدناها، نرى الدبابات الإسرائيلية تقف على الجانب الفلسطيني من المعبر، فأنت من تمنع المساعدات، ومصر لم تغلق المعبر منذ بداية الأزمة، مشيرة إلى أن مصر تبذل جهودا ضخمة لإدخال المساعدات، كما نرى أن كل مساعدات العالم تأتي إلى مطار العريش، فمصر كانت أكبر مساهم في المساعدات التي تدخل إلى القطاع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة