بحضور نخبة من الخبراء الدوليين..

الجمعية المصرية الأفريقية لعلوم الأوعية الليمفاوية تعقد مؤتمرا إقليميا

الجمعة، 17 مايو 2024 09:24 م
الجمعية المصرية الأفريقية لعلوم الأوعية الليمفاوية تعقد مؤتمرا إقليميا جانب من المؤتمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الجمعية المصرية الأفريقية لعلوم الأوردة والاوعية الليمفاوية EAVLA مؤتمرها السنوي بقيادة الدكتورة رشاد بشارة رئيس الجمعية أمس، حيث قدم المؤتمر مجموعة من الجلسات وورش العمل  الهامة  بالتعاون مع جمعيات  عالمية مرموقة مثل  المنتدى الوريدي الأمريكي (AVF)،  والكلية الأوربية لعلوم الاوردة ECOP و النادي العالمي للضغط ICC وأيضا الجمعية المصرية للأوعية الدموية EVES .

واستضاف المؤتمر البروفيسور ألن ديفيز الذي سيقود جلسة مناظرات استثنائية لمشاهدة تبادل ما توصل له العلم الحديث في هذا التخصص، وذلك في حضور رئيس المنتدي الأمريكي لعلوم الأوردة.


كما استضاف المؤتمر دكتور چوڤاتي موستي رئيس النادي العالمي للعلوم الأوعية الليمفاوية هو وفريق العمل الفرنسي بقيادة دكتور چان فرانسوا اول، أستاذ الأكاديمية الفرنسية، لإلقاء الضوء علي مرض الليمفيديما ؛ خاصة لشباب الأطباء للتعرف على آخر ما وصل له العلم في هذا المجال.


وضم المؤتمر نخبة من الخبراء العرب، من بينهم الدكتور عماد فريخة ودكتورة چيهان بن شيخ من تونس ؛ و الدكتور نچيب بو عياد من الجزائر، والدكتورة ياسمين شيحة من المغرب، وأيضا خبراء من أفريقيا دكتور ماركس فوكو من الكميرون

وأقيمت على هامش المؤتمر ندوة بعنوان "رائدات العالم في هذا المجال " ضمت نخبة السيدات اللاتي يشاركن في هذا الحفل العلمي.

 

الدكتور احمد سعادة
الدكتور أحمد سعادة

 

الدكتورة وسيلة
الدكتورة وسيلة

 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة