أسرة الشاب المقتول على يد فتاة المقطم تروى تفاصيل الجريمة.. فيديو وصور

الخميس، 02 مايو 2024 11:29 ص
أسرة الشاب المقتول على يد فتاة المقطم تروى تفاصيل الجريمة.. فيديو وصور المجنى عليه
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع عبر صفحته على فيس بوك بثا، مع أسرة الشاب المجنى عليه والذى لقى مصرعه على يد فتاة في منطقة المقطم بالقاهرة، بسبب مشاجرة سابقة بين شقيق المتهمة والمجنى عليه ومحاولة الأخير التعدى على والدها مما دفعها الى قتله.

المجنى عليه
المجنى عليه

 

وقالت أسرة "رامى" الشاب المجنى عليه أن نجلها معروف بحسن السير والسلوك ويتمتع بسيرة طيبة، وأن شقيق الفتاة المتهمة هو سبب الخلاف منذ البداية.

وأشارت أسرة المجنى عليه إلى أن "رامى" كان يعمل في "كافية" منذ عام، وحدثت مشادة بينه وبين شقيق المتهمة بسبب رفضه دفع حساب بعض المشروبات، وتطورت المشادة الى مشاجرة قام على أثرها شقيق المتهمة بضربه واصابته في رقبته بآلة حادة، وحاول المجنى عليه أخذ حقه من هذا الشاب لكن شقيقته قامت باحضار سكين وطعنته 3 طعنات فى القلب والصدر.

الشاب المقتول
الشاب المقتول

 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بوجود مشاجرة في إحدى شوارع قسم المقطم ووجود قتيل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين من خلال الفحص وقوع مشاجرة بين المجنى عليه وصديقه طرف اول ووالد الفتاة المتهمة وشقيقها طرف ثان لوجود خلافات سابقة.

وأشارت التحريات إلى أنه على إثر المشاجرة قامت الفتاة بقتل المجنى عليه بسلاح ابيض من خلال تسديد له عدة طعنات نافذة.

وبعرض الواقعة على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمة ووالدها 4 أيام وتكليف مصلحة الطب الشرعى بفحص جثة الشاب المجنى عليه وإعداد تقرير بذلك لاستكمال التحقيقات، واستدعت شهود العيان لسؤالهم حول الواقعة، كما أمرت بجمع الكاميرات بمحيط الواقعة وتفريغها لمعرفة ملابسات الواقعة.

الشاب المقتول بالمقطم
الشاب المقتول بالمقطم

 

الضحية
الضحية

 

المجنى عليه فى المقطم
المجنى عليه فى المقطم

 

رامى المجنى عليه
رامى المجنى عليه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة