طرق بسيطة ورومانسية للاحتفال بعيد ميلاد زوجك.. على طريقة فيكتوريا بيكهام

الخميس، 02 مايو 2024 06:00 م
طرق بسيطة ورومانسية للاحتفال بعيد ميلاد زوجك.. على طريقة فيكتوريا بيكهام ديفيد بيكهام وزوجته
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت اليوم فيكتوريا بيكهام بعيد ميلاد زوجها نجم كرة القدم ديفيد بيكهام الـ 50 بنشر صور لهما وصورة لمنزلهما وهو مزين بالبالونات بأشكال وألوان مختلفة، بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الـ 50 الشهر الماضي في أجواء عائلية، وكتبت على الصور " أنا أحب أن نتقدم في السن معاً، أنت كل شيء لدينا"، يذكر أن الثنائى الشهير تزوجا منذ أكثر من 25 عاما ولديهما 4 من الأبناء وهما بروكلين 25 عاما، وروميو 21 عاما، وكروز 19 عاما، وهاربر 12 عاما، وفقا لما نشرته مجلة hello ومن خلال هذا نستعرض في هذا التقرير 5 خطوات للاحتفال بعيد ميلاد زوجك على طريقة فيكتوريا بيكهام، وهي:

 

إنشاء صور مجمعة

جمعى الصور المميزة التي تحمل لحظات الفرح والسعادة وتقدم حياتكما ونجاحكما وجمعهما معاً فهى من أفضل طرق الاحتفال بعيد ميلاد زوجك، وتوثيق لجميع الأوقات التي مرت عليكما بهما وكيف صنعتما حياة ناجحة.

 

تجهيز مفاجأة


الكثير يحب المفاجآت ويشعر من خلالها أنه مميز ومحبوب، ويمكن لتحضير كعكة صغيرة في المنزل وتجهيزه بالبلالين والزهور أن تبرزين تقدير وإهتمامك به مثلما فعلت فيكتوريا بيكهام.

تزين منزل فيكتوريا
تزين منزل فيكتوريا

إهداء أغنية

الكثير يقبل على هذه الطريقة للاحتفال بعيد ميلاد الزوج، بإهدائه الأغنية المفضلة له والتي يستمتع بها ويشعر بالسعادة ومشاركة الأسرة والزوجة بالغناء له، مما يعزز الحب بينهما .

 

الذهاب لتنزه

اختيار الزوجة لنزهة يحبها الزوج والإعداد لها والاستمتاع بالقيام بها معه مع توثيق جميع أوقاتها، من الطرق التي تسعد الزوج وتجعله مبتسم وسعيد طوال الوقت.

 

شراء هدية

من أفضل طرق الاحتفال بعيد ميلاد الزوج هى شراء الهدية المفضلة لهم، وتحديد الأفضل وما يحبه حتى وأن كانت بسيطة المهم هو التفكير في الطريقة التي تظهر بها الزوجة الحب والاهتمام لزوجها في عيد ميلاده.

شراء هدية
شراء هدية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة