برج الثور.. حظك اليوم الأحد 26 مايو: قضايا مهمة

الأحد، 26 مايو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 26 مايو: قضايا مهمة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستكون مدفوعًا بالحاجة إلى إحداث تغيير في حياة الناس. من المحتمل أن تشارك في بعض الأعمال الخيرية التي ستستهلك الكثير من وقتك والتزامك قد تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة مثل البقاء في هذه المنظمة الخيرية ومساعدة الآخرين وكسب أقل بكثير أو العودة إلى وظيفتك العادية وكسب الكثير.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يفعل شريك حياتك شيئًا من شأنه أن يزيد من ثقتك في علاقتك يمكنك رد الجميل بقضاء وقت سعيد معًا،  يمكنكما تناول الطعام بالخارج معًا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

انتبه لفرص انتقال العدوى من الزملاء المرضى في العمل تجنب إجراء اتصالات بالهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التي قد يستخدمونها.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك مناقشة بعض القضايا المهمة مع أقاربك حاول أن تكون محبًا ولطيفًا في محادثاتك، إذا لم تتمكن من التعامل مع أي موقف، فما عليك سوى تركه في الوقت الحالي بدلاً من المبالغة فيه احضر الاجتماعات في وقت المساء إذا كنت تريد تحسين مزاجك التركيز على الأمور الإيمانية والروحانية سيكون مفيدًا لك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة