عزوف الصيادين بسبب ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط ببورسعيد.. فيديو وصور

الإثنين، 27 مايو 2024 09:08 م
عزوف الصيادين بسبب ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط ببورسعيد.. فيديو وصور أحد مراكب الصيد اليوم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الاثنين، من أمام شاطئ البحر المتوسط في محافظة بورسعيد، لارتفاع الأمواج ووجود تيارات مائية شديدة.

وارتفعت الأمواج داخل البحر الأبيض المتوسط، كما شهد البحر وجود للتيارات المائية الشديدة مما تسبب في عزوف الصيادين من ممارسة حرفتهم.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى  طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن أعلى درجات حرارة متوقعة على القاهرة الكبرى 35 درجة وجنوب الصعيد تصل فيها درجات الحرارة 42 درجة.

ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، معتدل ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على أغلب الأنحاء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بالسواحل الشمالية الغربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين : القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 26.

احد مراكب الصيد اليوم
احد مراكب الصيد اليوم

 

الأمواج الغالية
الأمواج الغالية

 

مراكب الصيد اليوم
مراكب الصيد اليوم

 

مركب والأمواج
مركب والأمواج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة