جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى في المحافظات عرض مستمر.. فعاليات ترفيهية لذوى الهمم بمطروح وتوزيع أطراف صناعية وكراسي متحركة ومساعدات طبية بالقاهرة ومواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا

الإثنين، 27 مايو 2024 06:40 م
جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى في المحافظات عرض مستمر.. فعاليات ترفيهية لذوى الهمم بمطروح وتوزيع أطراف صناعية وكراسي متحركة ومساعدات طبية بالقاهرة ومواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا التحالف الوطنى للعمل الأهلى
كتبت إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لجهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي في تقديم الدعم والمساعدة للأسر والأشخاص الأكثر احتياجا في كافة المحافظات، نظم التحالف الوطنى للعمل الأهلى فعاليات ترفيهية بحضور 50 طفلًا من الأطفال ذوى الهمم بمحافظة مرسى مطروح، حيث تضمن اليوم الترفيهي فعاليات ثقافيه واجتماعية وتعليمية متنوعة، في أجواء تهدف إلى إدخال الفرحه لقلوب الأطفال ذوي الهمم، ورسم البسمة على وجوههم.

وشهدت محافظة القاهرة وصول قافلة ستر وعافية رقم 30، التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حاملةً معها الأمل والدعم لذوي الهمم، فإلى جانب توزيع المساعدات الغذائية واللحوم، وإقامة معرض الملابس المجاني، وكرنفال الأطفال، والندوات التثقيفية وورش العمل لتمكين المرأة اقتصاديًا، ضمت القافلة توزيع أطراف صناعية وكراسي متحركة ومساعدات طبية أخرى على ذوي الهمم.


وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين جودة حياة ذوي الهمم ومساعدتهم على العيش بكرامة واستقلالية، من خلال توفير الأدوات والاحتياجات الطبية التي تساعدهم على ممارسة حياتهم الطبيعية قدر الإمكان.


وشارك في توزيع المساعدات الطبية عدد كبير من المتطوعين الذين يبذلون قصارى جهدهم لمساعدة ذوي الهمم في الحصول على احتياجاتهم الطبية وإرشادهم حول كيفية استخدامها.


ويشدد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على حق ذوي الهمم في العيش بكرامة والتمتع بحياة طبيعية، ويسعى من خلال هذه المبادرة إلى مساعدتهم على تحقيق ذلك.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة