النصر السعودى يخطط لتمديد عقد رونالدو موسمًا إضافيًا

الثلاثاء، 28 مايو 2024 01:42 م
النصر السعودى يخطط لتمديد عقد رونالدو موسمًا إضافيًا رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن إدارة النصر السعودي تخطط لتمديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موسما إضافيا على الأقل، بعد تألقه الدائم في الدوري السعودي للمحترفين وحصوله علي الحذاء الذهبي للموسم الحالي.

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل 35 هدفا في موسم واحد، في الدوري السعودي محطما رقم المغربي عبد الرزاق حمد الله، القياسي والذي حققه في موسم 2018 ـ 2019 بتسجيله 34 هدفا.

ونشر الصحفي بن جاكوبس في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس جاء فيها، إن عقد الدون، ينتهي في 30 يونيو 2025، لكن إدارة النصر تفكر في أن يستمر الأسطورة البرتغالية لأبعد من ذلك، وأن يواصل على الأقل لموسم آخر في الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف بن جاكوبس: "من الواضح أن النصر يخطط لإجراء محادثات هذا الصيف، لتمديد عقد كريستيانو رونالدو لمدة عام واحد."

ويمتد عقد رونالدو الحالي حتى عام 2025، لكن مسؤولي النصر يريدون أن يوقع رونالدو عقدا جديدا ينتهي في يونيو 2026، كما أن المشرفين على دوري المحترفين السعودي يرغبون في استمرار رونالدو للاستفادة منه ضمن الأبعاد الرياضية والاقتصادية وحقوق البث التلفزيوني الجديدة.

وأوضح، إن كريستيانو رونالدو  39 عاما منفتح على التوقيع على عام إضافي، مع النصر والذي سيجعله يستمر في الملاعب حتى الحادي والأربعين من العمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة