وكيل "تضامن الدقهلية" يتفقد أنشطة وخدمات جمعية تنمية المجتمع المحلي بنوسا البحر

الثلاثاء، 28 مايو 2024 08:00 م
وكيل "تضامن الدقهلية" يتفقد أنشطة وخدمات جمعية تنمية المجتمع المحلي بنوسا البحر وكيل وزارة التضامن بالدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا؛ وذلك للاطلاع على سير العمل بها وآداءها في تقديم بعض الخدمات والأنشطة المختلفة.

وتابع مجموعة من الأنشطة والخدمات، التي تنفذها الجمعية، والتي شملت مشروع الحضانة، وورشة النجارة، والعيادات الطبية، وغيرها من أقسام وأنشطة الجمعية.

واستمع لعرض موجز تناول نشأة الجمعية التي تم إشهارها منذ 1967 باعتبارها جمعية خيرية تطوعية تعمل في العديد من المجالات الخيرية، والتطوعية، والتوعوية، والتعليمية، بالإضافة إلى كفالة الطفل اليتيم بالرعاية الصحية والاجتماعية، فضلا عن دور الحضانة بمراحلها المختلفة في الاهتمام برعاية الطفولة وتحفيظ القرآن الكريم.

وأكد وكيل وزارة التضامن خلال الزيارة، أن المجتمع المدني بكافة مؤسساته كان وما زال شريكاً فاعلاً للجهاز التنفيذي في مختلف المجالات والميادين؛ للدفع بجهود الدولة لتحسين مستوى، وجودة حياة المواطن، وتلبية احتياجات المواطن البسيط، مشيداً بالجهود والأنشطة والخدمات التي تنفذها الجمعية.

كان في استقبال وكيل الوزارة أثناء الزيارة أعضاء مجلس الإدارة، وعرفات الطمبولي، مدير الإدارة الاجتماعية بأجا، وبحضور أحمد الشوبكي، مدير الإدارة الاستراتيجية، والدكتورة إيمان صالح، أخصائي الأسرة والطفولة المبكرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة