مشهد جنائزى مهيب.. الآلاف يودعون جثمان "شيماء" عروس مطوبس.. فيديو وصور

الجمعة، 03 مايو 2024 06:51 م
مشهد جنائزى مهيب.. الآلاف يودعون جثمان "شيماء" عروس مطوبس.. فيديو وصور الألاف يودعون شهيدة الجنة شيماء عروس مطوبس
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع الآلاف من أهالي مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وعدد من أهالي محافظة البحيرة، جثمان شيماء باشا ، عروس البحيرة والتي توفيت متأثرة بالإصابات التي لحقت بها من جراء حادث انقلاب سيارة، قبل يومين من زفافها. 

وصلى الآلاف صلاة الجنازة على جثمانها بمسجد العارف بالله عبد الوهاب خفاجة، بمدينة مطوبس، وجرى دفع جثمان شيماء باشا بمدافن العائلة بمدينة مطوبس، وسط إطلاق السيدات الزغاريد، خلال توديعهم عروس الجنة، وتلقت أسرة شيماء العزاء على المقابر، وظل عريسها عدد ساعات برفقة أسرتها بالمقابر رافضاً ترك مقبرة عروسه.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تعرضت العروس لحادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تستقلها برفقة عريسها محمود وصديقتها نورهان في مياه ترعة الرشيدية التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، قبل موعد زفافها بـ 48 ساعة.

وأسفر الحادث عن وفاة صديقة العروس نورهان محمد عبد الله عرفات، التي تبلغ من العمر 25 عاما، وإصابة العروس بإصابات بالغة في جميع أنحاء الجسم، وجرى نقل العروس التي تدعى شيماء باشا، عروس مطوبس، إلى أحد مستشفيات قرية أدفينا لتلقي العلاج، ثم نقلها بعد تحسن حالتها الصحية نسبيًا إلى مستشفى خاص بالإسكندرية لاستكمال العلاج، وتوفيت العروس بعد 10 أيام من دخولها في غيبوبة متأثرة بإصابتها.

الألاف يودعون شهيدة الجنة شيماء عروس مطوبس
الألاف يودعون شيماء عروس مطوبس

 

تواجد كبير من المشيعين بمقابر مطوبس
تواجد كبير من المشيعين بمقابر مطوبس

 

جانب من تشييع جثمان شيماء باشا
جانب من تشييع جثمان شيماء باشا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة