ديكورات غريبة.. صقور محنطة للبيع بمعرض الزهور والسعر بيوصل لـ1500 جنيه

الخميس، 30 مايو 2024 03:00 م
ديكورات غريبة.. صقور محنطة للبيع بمعرض الزهور والسعر بيوصل لـ1500 جنيه صقر محنط
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحتوى معرض الزهور المقام حالياً بالمتحف الزراعى بالدقى على العديد من النباتات والزهور المختلفة والحيوانات الأليفة والطيور بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى الأدوات المنزلية وقطع الديكور المختلفة والتي تتوافق مع جميع الأذواق سواء راغبى القطع الكلاسيكية أو التي تضفى أجواء مميزة داخل غرف المنزل .

 

صقور وعصافير محنطة للبيع بمعرض الزهور

 

ويوجد داخل معرض الزهور قطع ديكور مميزة وهى الطيور الجارحة المحنطة والتي تبدو وكأنها حية لإحتفاظها ببريق عينيها وجسدها وريشها وقطع الديكور هذه يفضل البعض إضافتها داخل غرفة المعيشة وقد طرح أحد البائعين صقر محنط والمحتفظ بريشه ويقف فارد جناحيه وكأنه على استعداد للطيران وهو مطروح بسعر 1500 جنيه  .

ومشهد تمثيلى آخر لصقر صغير محنط ينقض على عصفور محنط جالس على عشه الكائن بشجرة صغيرة والذى يبدو عليه شعوره بالفزع من إنقضاض الطير الجارح عليه وكأنه متأمل مصيره الحتمى الذى ينتظره بعد دقائق وهذه الطيور محنطة مطروحة للبيع بسعر 800 جنيه.


وتحدث البائع سمير حسين عن الطيور المحنطة قائلاً إن بعض الصيادين يصطادون هذه الطيور ببعض المناطق التي تتواجد فيها بمصر ثم تحنط وتباع في المتاجر المتخصصة في بيع قطع الديكور".

ويقبل على شراء الطيور الجارحة المحنطة محبى قطع الديكور المميزة والمختلفة أو راغبى إضافة أجواء من الحياة البرية والغابات في منزله.

صقر محنط
صقر محنط

 

صقور وعصافير محنطة
صقور وعصافير محنطة
صورة أخرى للطيور المحنطة
صورة أخرى للطيور المحنطة
مشهد تمثيلى
مشهد تمثيلى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة