كاسترو: النصر يريد إنهاء الموسم بالفوز بكأس الملك وأتمنى تحقيق العدالة

الخميس، 30 مايو 2024 04:15 م
كاسترو: النصر يريد إنهاء الموسم بالفوز بكأس الملك وأتمنى تحقيق العدالة لويس كاسترو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن استعدادات فريقه لمواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين في التاسعة مساء غدا الجمعة.

وأوضح كاسترو انه يريد ضم كأس خادم الحرمين الشريفين للخزينة المليئة بالكؤوس في النادي، مضيفا أن تجهيز الفريق هو تجهيز عادي للعب أمام الهلال.

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس: " عملنا على الإعداد لوضعيات مختلفة في المواجهة تصنع الفارق، ونسعى لنكون بأفضل جاهزية، بدأنا الموسم بكأس ونتطلع لإنهاء الموسم بكأس آخر، هذا هو تفكيري وطموحي، تفكير مدرب الخصم مختلف هو خسر كأس في بداية الموسم ويريد إنهاء الموسم بكأس، تفكيرنا مختلف، أتمنى أن تكون مباراة عادلة ومشاهدة ثلاث فرق النصر والهلال والحكام تقدم مستوى كبير،  الكلمة الأخيرة للجماهير ننتظر دعمكم وبإذن الله سيعود الجميع سعيد جدا.

وأكمل كاسترو: "بالتاريخ النصراوي نريد استعادة الكأس وزيادة خزينة النادي بهذه البطولة، و تجهيز الفريق كان عاديا وعملنا على جزئيات بسيطة وبعض النقاط تصنع الفارق في المباراة، سعيد بوجود النصر في نهائي ‎كأس الملك والفرق التي شاركت أعطت كل ما لديها، النهائيات أمر خاص للمدربين واللاعبين خضنا الكثير منها ودائما نريد الانتصار لإكمال طريقنا".

تابع مدرب النصر قائلا: “الكأس يمثل اسم الملك وهناك هيبة لهذا التتويج، ولدينا مسؤولية كبيرة في هذه المواجهة للفوز، مهم أن يكون طاقم الحكام غدا في الموعد وننتظر صافرة عادلة في النهائي".

وأتم كاسترو : "طوال مسيرتي أعد فقط بالعمل الجاد والاحترافية الكاملة، العمل هو ما أتمسك به وأسير به في طريقي، لا أستخدم المؤتمرات الصحافية لإطلاق الوعود، نعد الجماهير بالعمل والعطاء بأفضل شكل، نريد الكل يعطي بأفضل ما لديه ليظهر النهائي بشكل رائع".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة