4 أبراج مش بتحب تعمل فرح أبرزها الحمل.. بيفضلوا السفر والفسحة الحلوة

الخميس، 30 مايو 2024 12:00 م
4 أبراج مش بتحب تعمل فرح أبرزها الحمل.. بيفضلوا السفر والفسحة الحلوة حفل زفاف
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير إقامة حفل زفاف باعتبارها إنها ليلة في العمر لذلك ينفقون الكثير من المال علي الحفل لكن البعض لا يفضل إقامة الحفل لأسباب كثيرة ويعتقد إن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

أبراج مش بتحب تعمل فرح
 

برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل بحماسه وحيويته وإلتزامه ولكنه لا يستطيع أن يصبر طويلاً ويفقد الاهتمام بأى شيء بعد وقت قصير، لذلك لا يفضل إقامة حفل زفاف ولكن يفضل توفير النقود للسفر لقضاء شهر العسل .

 

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بأنه شخص إجتماعى وثرثار دائماً ولديه العديد من الأصدقاء كما يحب المرح وخوض المغامرات لكنه لا يحب إقامة حفل زفاف حيث يشعر بالملل لذلك يفضل استبدال الحفل بالسفر لقضاء شهر عسل بأى مكان مميز.

 

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج المائية ويحكمها القمر، ويتبع دائماً عاطفته، ولأنه شخصية مزاجية يشعر بالملل سريعاً، لذلك لا يفضل إقامة حفل زفاف ويستبدله برحلة أو بشراء هدية لشريك حياته.

 

برج القوس

برج القوس من الأبراج المحبة للحرية والإنطلاق لذلك لا يفضل أن يسير على روتين أو تقليد معين لذلك لا يميل إلى فكرة إقامة حفل زفاف ويفضل استبداله برحلة إلى مكان ملىء بالمرح حتى يبدأ حياته مع شريكه بعيداً عن التقاليد والعادات.

حفل زفاف
حفل زفاف
الاستعداد لحفل زفاف
الاستعداد لحفل زفاف
عروس
عروس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة