روي كين يمثل أمام المحكمة بسبب مشاجرة مع مشجع أرسنال.. فيديو

الخميس، 30 مايو 2024 06:09 م
روي كين يمثل أمام المحكمة بسبب مشاجرة مع مشجع أرسنال.. فيديو روي كين مع مشجع ارسنال
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف روي كين لاعب مانشستر يونايتد السابق أمام محكمة الصلح في هايبري كورنر، للإدلاء بشهادته ضد سكوت لو، 43 عامًا، في واقعة المشارجة بينهما علي هامش مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في سبتمبر الماضي.

ونشرت صيحفة "ميرور" تقريرا كاملا عن الواقعة ملحقا بمقطع فيديو للمشارجة ، حيث أكدت الصحيفة ان روي كين اعترف في المحكمة بأنه "ترك في حالة صدمة" وسط مزاعم بأن أحد المشجعين، قام بنطحه برأسه خلال مباراة بين أرسنال ومانشستر يونايتد - لكن الدفاع زعم أن كين حاول ضرب السيد "لو" بمرفقه.

وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة آثار تعرض روي كين للضرب على رأسه من قبل أحد مشجعي كرة القدم - حيث يُتهم أسطورة مانشستر يونايتد باستعمال مرفقه في نوبة من العنف غير المبرر.

روي كين في مشاجرة مع مشجع ارسنال
روي كين في مشاجرة مع مشجع ارسنال

 

روي كين مع مشجع ارسنال
روي كين مع مشجع ارسنال


وأضاف التقرير ان كين وريتشاردز كانا يعلقان على المباراة من الاستوديو قبل الهجوم المزعوم، حيث كان لو جالسًا أمام ذلك الاستوديو عندما لاحظ أن كين يحتفل بهدف متأخر ليونايتد، والذي تم إلغاءه لاحقًا.

وقال المدعي العام سايمون جونز للمحكمة إن هذا كان "حافزا" للهجوم "الصادم وغير القانوني"،  واستمعت المحكمة إلى كيف اندفع لو لمواجهة كين بعد أن جاء قرار VAR في اللحظة الأخيرة لصالح أرسنال، وزُعم أنه ضرب اللاعب الأيرلندي الدولي السابق للخلف من خلال مجموعة من الأبواب بضربة رأس.
وأضاف الأيرلندي الذي عانى من كدمات في صدره وذراعيه: "لقد أهدرنا الهدفين الأخيرين ولكن هذا كان أقل ما يقلقني".

ومع ذلك، قال لو للمحكمة إنه كان مسرعا إلى المرحاض بدلا من ذلك، ولم يستخدم رأسه إلا للدفاع عن النفس عندما هاجمه كين، ووصفه مرارا وتكرارا بأنه "سمين". وأخبر "لو" الضباط في بيان مُعد كيف أن كين "اقترب منه بطريقة عدوانية" - مما جعله يرمي رأسه إلى الخلف دفاعًا عن النفس.

وقال جونز: "ببساطة، لم يكن هناك أي مبرر لعنف المدعى عليه. نقول إنه كان المعتدي بشكل واضح. وادعاءاته بالحاجة إلى توجيه ضربة استباقية تفتقر إلى المصداقية".

لكن محامي الدفاع تشارلز شيرارد أشار إلى أن "الضباب الأحمر قد حل" بالنسبة لكين عندما اتخذ قرار VAR ضد فريقه السابق، وتعرض للسخرية من قبل مشجعي أرسنال المنافسين.

وقدم فريق لو القانوني مقطعًا بالحركة البطيئة للمحاكمة، بحجة أنه يظهر كين وهو يرمي "مرفقًا مقطوعًا" على أنف لو، وقال السيد شيرارد: "لقد اخترت مواجهته". "عندما رأيته، قلت "قل ذلك في وجهي أيها السمين". وأجاب كين: "قلت ذلك عندما كنت في العمل؟ تعارض." واقترح السيد شيرارد أن يظهر كين أمام الكاميرا وهو يستخدم "العنف غير المبرر" من خلال رمي مرفقه و"تحطيم أنفه".

ورد كين بأن المقطع يظهره وهو يحاول منع لو من المغادرة، قبل أن يسأله شيرارد: "كيف تمنع شخصًا من الهروب بمرفقه على وجهه؟"

أجاب كين: "كان لدي حقائب في يدي، كنت أحاول الإمساك به لمنعه من الخروج. لا بد أنني قلت تسع أو عشر مرات، أن يتصل أحد بالشرطة. أحاول منعه من المغادرة."

وسمعت المحكمة أن ريتشاردز سمع وهو يقول: "هل أنت مجنون؟ هل أنت مجنون؟ قل اسف." وفي وقت لاحق، زُعم أنه قال: "يجب على شخص ما إلقاء القبض عليه، لقد اعتدى للتو على روي كين ، لا تسمحوا له بالرحيل".

ومن المتوقع أن يمثل ريتشاردز أمام المحكمة يوم الجمعة للإدلاء بشهادته. وينفي القانون تهمة الاعتداء المشترك، على أن تستمر المحاكمة لحين النطق بالحكم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة