صاعقة برق تضرب 3 أطفال على شاطئ فى بورتوريكو.. فيديو

الخميس، 30 مايو 2024 01:55 م
صاعقة برق تضرب 3 أطفال على شاطئ فى بورتوريكو.. فيديو بورتوريكو
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ثلاثة أطفال بصاعقة برق أثناء لعبهم على شاطئ فى بلدية إيزابيلا فى بورتوريكو، ووصفت الحالة الصحية لأحدهم بالخطيرة، حسبما قالت صحيفة الديباتى الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، تظهر لحظة إصابة الأطفال الثلاثة، وأعمارهم 7 و10 و12 عاما على التوالى، بصعقة البرق.


أبرزت وسائل الإعلام المحلية المختلفة أن الحادث وقع على شاطئ مونتونيس فى بلدية إيزابيلا البورتوريكية، وتم نقل الأطفال إلى مستشفى بوين ساماريتانو فى بلدة أجواديلا القريبة، حيث ورد أن حالة الطفل الأكبر سنا فى حالة حرجة، فى حين أن حالة الاثنين الآخرين مستقرة.

 

وبحسب القائم بأعمال مدير وكالة إدارة الطوارئ فى إيزابيلا، كارلوس كروز، فإن كل شيء حدث فى الساعة 2:38 بعد الظهر، بينما كان الأطفال على الشاطئ.

 

ونقل عن كروز قوله أن البرق لم يضربهم بشكل مباشر، بل سقط على الرمال بالقرب من مكان تواجدهم، إضافة إلى أن خدمات الطوارئ عالجتهم فى مكان الحادث.


ووفقا للمسؤول، تم نقل الأطفال إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية بعد أن أبلغ الصبى البالغ من العمر 12 عاما عن شعوره بقشعريرة. فى الوقت نفسه، طلبت السلطات من السياح الابتعاد عن المياه، بعد تسجيل عواصف فى جزء من الجزيرة منذ الاثنين الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة