طلاب الثانوية العامة يتنافسون فى مراجعات ليلة الامتحان لمادة الجغرافيا بـ"مصر تستطيع".. أحمد فايق: الطلاب هم المشروع القومى لأهاليهم.. ويؤكد: فريق "جمال حمدان" يفوز على "رمسيس الثانى" فى المسابقة.. فيديو

الجمعة، 31 مايو 2024 09:39 م
طلاب الثانوية العامة يتنافسون فى مراجعات ليلة الامتحان لمادة الجغرافيا بـ"مصر تستطيع".. أحمد فايق: الطلاب هم المشروع القومى لأهاليهم.. ويؤكد: فريق "جمال حمدان" يفوز على "رمسيس الثانى" فى المسابقة.. فيديو مصر تستطيع
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الإعلامى أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "DMC"، سلسلة حلقات المراجعة النهائية فى كل المواد استعدادً لامتحانات الثانوية العامة، وعقد مسابقة بين الطلاب، اليوم الجمعة، فى مادة الجغرافيا.

وقال أحمد فايق، إن مراجعات ليلة الامتحان، تتم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم ألفني، مؤكدا ان من يضع الأسئلة فى هذه المراجعات مستشارون المواد بالوزارة بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كخدمة لطلاب الثانوية العامة، وأهإلى الطلاب، خاصة أنها معلومات عامة.


وتابع: "الحلقات الماضية، كان فى أصحابى وناس من جيلى بيجوبوا معانا، وخاصة إن طبيعة المناهج والمحتوى بتختلف من جيل إلى آخر"، مشددا على أن كل ابن من أبنائنا هم المشروع القومى لأهلهم، فالأهالى يستثمرون فى أبنائهم والأبناء يجتهدون ليصبحوا فى مكانة كبيرة.

وخاض المنافسة فريق "رمسيس الثاني" ويمثله رنا سامح وياسمين أحمد، وفريق المفكر "جمال حمدان"، ويمثله مريم عادل وهاجر عنتر.

من جانبها قالت مريم عادل، إنها تذاكر من 5 لـ6 ساعات فى اليوم، بفترات متقطعة، بينما قالت ياسمين أحمد، إنها تراجع المواد بتقسيمها كل باب بمفرده، وحل بعض الأسئلة المتعلقة به.

فاز فريق المفكر "جمال حمدان"، ويمثله مريم عادل وهاجر عنتر، على فريق "رمسيس الثاني" ويمثله رنا سامح وياسمين أحمد، بسبعة نقاط مقابل 5 نقاط.

 


ويواصل الإعلامى أحمد فايق، سلسلة حلقات المراجعة النهائية فى كل المواد استعدادً لامتحانات الثانوية العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة