صلاح محسن: موسيمانى طلبنى فى السعودية.. ونلعب فى المصرى على بطولة الدورى

الإثنين، 06 مايو 2024 11:45 م
صلاح محسن: موسيمانى طلبنى فى السعودية.. ونلعب فى المصرى على بطولة الدورى صلاح محسن
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صلاح محسن لاعب النادى المصرى، أنه كان مصمما على إحراز هدف فى شباك طلائع الجيش، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الإثنين، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى.

وقال صلاح محسن، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "على ماهر دائما ما يتحدث معنا أننا نلعب من أجل البطولة وليس من أجل الفوز فى كل مباراة على حدة، وقادرون على مواصلة الانتصارات".

وأضاف: "موسيمانى طلبنى فى السعودية ولكن لم أكن ألعب بشكل أساسى، وعلى ماهر طلب مني البقاء والتركيز فى المباريات من أجل العودة للمشاركة بشكل أساسى، وقفلت هذه الصفحة وبدأت التركيز وشرف كبير لى اللعب فى نادى المصرى".

تغلب فريق المصري على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المصري إلى 37 في المركز الثاني في جدول الدوري، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وألغى حكم الراية هدف للمصري عن طريق ميدو جابر في الدقيقة 43، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

سجل المصري هدف التقدم في الدقيقة 49 من خطأ ذاتي من محمد شعبان حارس الطلائع، وسجل صلاح محسن الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 بعد استلامه عرضية من حسين السيد لعبها رأسية وارتدت من حارس الطلائع ليلعبها مجددا بقدمه في الشباك، وتستمر النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز المصري بثنائية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة