طارق قنديل: العامرى فاروق كان مخلصا وآخر لحظات حياته كانت فى الأهلى

الخميس، 09 مايو 2024 12:52 م
طارق قنديل: العامرى فاروق كان مخلصا وآخر لحظات حياته كانت فى الأهلى تمثال العامري فاروق
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن الراحل العامرى فاروق نائب رئيس النادى كان مخلصا للنادى الأهلى وأكبر دليل على ذلك أن آخر لحظات حياته كانت داخل مقر الأهلى.

وأوضح طارق قنديل، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7، قائلا "حفل تأبين العامرى فاروق داخل النادى الأهلى أقل شىء نقدمه لأسرته حيث إنها عائلة أهلاوية بالفطرة".

وتابع طارق قنديل "الجميع خلال حفل التأبين كان يبكى بسبب العلاقة القوية بينهم وبين الراحل العامرى فاروق وهذا الترابط بين أعضاء مجلس الإدارة جميعا".

أقيم أمس حفل تأبين العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بحضور مجلس إدارة الأهلي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأسرة الفقيد ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ولفيف من مسئولي الرياضة المصرية.

وقام مجلس الإدارة بإزاحة الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي تم تصميمه خلال الفترة الأخيرة، وتم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة.

كان مجلس الأهلي قد قرر تخليد ذكرى العامري فاروق، الذي وافته المنية 26 يناير الماضي بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة