كل ما تريد معرفته عن لقاء الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية

الخميس، 09 مايو 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن لقاء الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة الزمالك إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك فى الكونفدرالية 2024

يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب فى العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولى يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بى إن سبورتس" الناقل الحصرى للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

غياب 9 لاعبين عن الفارس الأبيض

يفتقد الجهاز الفنى للزمالك 9 لاعبين فى مباراة نهضة بركان المغربى المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى ذهاب نهائى بطولة كأس الكونفدرالية، للعديد من الأسباب بين الاستبعاد الفنى والإصابات، وهم..

1- محمود حمدى الونش (إصابة الرباط الصليبى)
2- محمد عبد الشافى (إصابة الرباط الصليبى)
3- محمود شيكابالا (إصابة فى العضلة الأمامية)
4- مصطفى الزنارى (إصابة فى العضلة الخلفية)
5- محمود علاء (استبعاد فنى)
6- مصطفى شلبى (إصابة فى العضلة الضامة)
7- ناصر ماهر (عدم القيد فى القائمة الأفريقية)
8- سيف جعفر  (عدم القيد فى القائمة الأفريقية)
9- عبد الله السعيد (عدم القيد فى القائمة الأفريقية)

 

عبد الواحد السيد ينهى ترتيبات استقبال بعثة الزمالك فى المغرب

اطمأن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على كل الترتيبات خاصة بإقامة بعثة الأبيض وملاعب التدريب في المغرب، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص عبد الواحد السيد على تفقد عدة ملاعب لاختيار أنسب ملعب لاستضافة تدريبات الفريق، بالإضافة إلى الانتهاء من الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق.

 

جوميز ينفذ خطة نهائى الكونفدرالية

شرح جوميز العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعداداً للمباراة المقبلة، كما حرص على منح بعض اللاعبين مهام خاصة تنفذ داخل التدريبات، من أجل تطبيقها في اللقاء المقبل، وشدد عليهم بضرورة تنفيذ كل المطلوب بدقة وتركيز.

 

قائمة الزمالك أمام نهضة بركان

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

الزمالك يعترض على طاقم تحكيم تقنية الفيديو

أرسلت إدارة نادى الزمالك اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بخصوص تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، فى مباراتى نهضة بركان المغربى فى ذهاب وإياب نهائى البطولة الكونفدرالية المقرر لهما يومى 12و19 من مايو الجاري.

وجاء اعتراض نادى الزمالك مُتضمناً أن حُكام تقنية الفيديو فى مباراتى الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربى وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية، التى من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقى عليها فى مناسبات حاسمة كنهائى البطولة الكونفدرالية.

 

الزمالك يصطحب شيف خاص

قرر الجهاز الفنى للنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، اصطحاب "شيف" فى رحلة الفريق إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وغادر الثلاثاء الشيف الخاص بالفريق مع الوفد الإدارى بالزمالك والمكون من عبدالواحد السيد مدير الكرة، وسعد عابدين ادارى الفريق، فى ظل حرص عبد الواحد السيد على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق فى المغرب قبل مواجهة نهضة بركان فى مباراة ذهاب نهائى كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة