حريق يلتهم 16 منزلا ونفوق 50 رأس ماشية بنجع السك فى سوهاج.. فيديو وصور

السبت، 01 يونيو 2024 08:10 م
حريق يلتهم 16 منزلا ونفوق 50 رأس ماشية بنجع السك فى سوهاج.. فيديو وصور الحريق
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع قبل قليل بثا مباشرا من نجع السك التابع لقرية الطليحات بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بعنوان حريق ضخم يلتهم 16 منزلا ونفوق 50 رأس ماشية بنجع السك فى سوهاج .. مباشر، حيث التهمت النيران كميات كبيرة من المنقولات المنزلية بالإضافة إلى كميات من الأشجار ونفوق عدد من الحيوانات واحتراق كميات من الغلال مختلفة الأنواع والطيور.

وتناول البث جولة داخل المنازل التي وصلت إليها النيران وتسببت في خسائر كبيرة لأصحابها وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخمادة وتمكنت من محاصرة النيران والتي ساعد على إنتشارها سرعة الرياح والتي أمتدت لعدد من المنازل والأحواش بفعل سرعة الرياح اليوم.

وعلى جانب آخر استقبل مستشفى طهطا العام نجاة . أ . ف 59 سنة، ومدلين . م . ر 56 سنة وذلك عقب إصابتهن بحروق نارية وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم من قبل إستقبال المستشفى وجارى تقيم الحالة الخاصة بهم وإعداد التقرير اللازم.

وانتقل إلى مكان الحريق ممدوح عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة وعدد من القيادات وتم الدفع بالمعدات الثقيلة التابعة للوحدة المحلية والتي شاركت في الحريق وإخماده وتم تكليف لجنة من مجلس قروى الطليحات لحصر التلفيات بالمنازل والأحواش وحصر التلفيات بالحيوانات والطيور ومحتويات المنازل، تم غخطار الطب البيطرى وإخطار التضامن الإجتماعى للإنتقال وإتخاذ ما يلزم قانونا.

اثار الحريق
اثار الحريق

 

الحريق
الحريق

 

جانب من الحريق
جانب من الحريق

 

حريق فى 16 منزل
حريق فى 16 منزل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة