نقيب الصحفيين الفلسطينيين لـ قصواء الخلالى: موقف الرئيس السيسي تاريخى

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:42 ص
نقيب الصحفيين الفلسطينيين لـ قصواء الخلالى: موقف الرئيس السيسي تاريخى نقيب الصحفيين الفلسطينيين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين إن مصر وفلسطين شعب واحد ومواقف الدولة المصرية والإعلام المصري صلبة وصادقة وسند كبير لنا، موضحا أننا نبذل كل الجهود لحماية الصحفيين في ظل ظروف الحرب الغاشمة على غزة.

وتابع خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، أن الصحفيات الفلسطينيات في قطاع غزة ضربن المثل في البسالة ويقمن بدور غير مسبوق في نقل جرائم العدو للعالم.

واكمل انه يتم بذل كل الجهود لحماية الصحفيين في ظل ظروف الحرب الغاشمة على غزة، مؤكدا أن العالم لم يعد يصدق الرواية الصهيونية والانتصار اليوم للحقيقة.

ونوه أن موقف الرئيس السيسي التاريخي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير، وصمود الشعب الفلسطيني سينتصر على العدوان والإجرام الصهيوني.

وأكمل نقيب الصحفيين الفلسطينيين:" قصواء الخلالي لم تسلم من الإرهاب المعنوي الداعم للكيان الصهيوني بسبب موقفها الداعم والمناصر للقضية الفلسطينيي، ومطلوب من الإعلام العربي تكثيف التحقيقات الاستقصائية للخروج بنتائج ومعلومات موثقة عن الجرائم الصهيونية".

وطالب بضرورة أن يكون هناك منظومة إعلامية عربية متكاملة للتواصل مع العالم وتوضيح جوهر القضية الفلسطينية، مختتما:" نتعرض لحملات تحريضية وحجب للرواية الفلسطينية على مواقع التواصل ولابد أن يكون هناك رد عربي قوي".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة