ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الخميس، 13 يونيو 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

كتاب "شيطان الاضطرابات"


جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب شيطان الاضطرابات، حيث يصور المؤلف انتخاب أبراهام لنكولن وبداية الحرب الأهلية والأحداث المصاحبة لذلك فى أمريكا.

شيطان الاضطرابات
شيطان الاضطرابات

 

كتاب "الجيل القلق"


جاء فى المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية. 

الجيل القلق
الجيل القلق

 

ما قاله هذا الكوميدي سوف يصدمك


جاءت في المرتبة الثالثة، كتاب ما قاله هذا الكوميدى سوف يصدمك، بواسطة بيل ماهر، ويقدم مضيف برنامج "Real Time With Bill Maher" وجهة نظره حول مجموعة متنوعة من المواضيع في الثقافة والسياسة الأمريكية.

ما قاله هذا الكوميدى سوف يصدمك
ما قاله هذا الكوميدى سوف يصدمك


نهاية كل شيء


جاءت في المرتبة االرابعة، كتاب نهاية كل شيء بواسطة فيكتور ديفيس هانسون، يبحث مؤلف كتابي "المواطن المحتضر" و"قضية ترامب" في كيفية طمس بعض المجتمعات لأعدائها.

نهاية كل شئ
نهاية كل شئ


كتاب "غرفة العمليات"


جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب غرفة العمليات، بقلم جورج ستيفانوبولوس مع ليزا ديكي، ويصف مضيف قناة ABC والمستشار السابق للرئيس كلينتون الموقع والظروف التي تعامل معها في ظلها عشرات الإدارات الرئاسية مع الأزمات.


غرفة العمليات
غرفة العمليات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة