وكيل وزارة الشباب بالغربية يشهد انطلاق ماراثون احتفالا باليوم العالمى للدراجات

الخميس، 13 يونيو 2024 12:53 م
وكيل وزارة الشباب بالغربية يشهد انطلاق ماراثون احتفالا باليوم العالمى للدراجات انطلاق المارثون
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الإدارة العامة للرياضة التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالاشتراك مع الاتحاد المصري للدراجات، ماراثون الدراجات،  تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للدراجات، بحضور يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وإشراف الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة، و شويكار الخطيب مدير الإدارة العامة للرياضة.

وانطلق الماراثون  بطريق السنطة_ طنطا الجديد، وأطلق وكيل الوزارة  اشاره بدء ماراثون الدراجات وقد بمشاركة 500  شاب وفتاه على مستوى مدن المحافظة.

وأشار يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى اهتمام القيادة السياسية بنشر الرياضة في أنحاء الجمهورية، للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب، وجعل الرياضة أسلوب حياة بما يحقق أحد أهم أهداف الدولة في مجال الرياضة والصحة، عبر تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وخاصة رياضة الدراجات.

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تحرص علي نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين الشباب، لتكوين جيل رياضي يؤمن بأهمية الاعتماد على الدراجات في التنقل من مكان لآخر كوسيلة اقتصادية، وتأثيرها على النواحي البدنية وتحسين اللياقة البدنية لمستخدميها، مؤكدًا على أهمية الرياضة في حياة الفرد، ودورها في تنشئته بصورة إيجابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة