رغم عرض اتحاد جدة الفلكى..

ذا أتلتيك: صلاح قرر البقاء مع ليفربول الموسم المقبل.. فيديو

الجمعة، 14 يونيو 2024 10:35 ص
ذا أتلتيك: صلاح قرر البقاء مع ليفربول الموسم المقبل.. فيديو محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، سيبقى مع فريقه ليفربول الموسم المقبل، على الرغم من تلقيه عروضا مغرية من جانب نادى اتحاد جدة السعودى، للانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وأكد ديفيد أورنستن الصحفى فى صحيفة "ذا أتلتيك"، أن محمد صلاح، لا ينوى مغادرة ليفربول خلال الصيف الحالى، وأنه سيخوض موسمه الأخير فى عقده مع الريدز، والذى ينتهى فى صيف عام 2025.

ويستعد محمد صلاح لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مع ليفربول، والذى من المتوقع أن يبدأ خلال شهر يوليو المقبل، تحت قيادة المدير الفنى الجديد الهولندى أرنى سلوت.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى قيام نادى اتحاد جدة بتقديم عرض بقيمة 175 مليون يورو، لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الصيف الحالى.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن عن فوز المصرى محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب فى الموسم 2023 / 2024.

واختير الدولى المصرى محمد صلاح خامسًا بقائمة أفضل المهاجمين فى الدوريات الخمس الكبرى، فى واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون قبل انطلاق الموسم الجديد مع نادى ليفربول الإنجليزى.

ووفقًا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن محمد صلاح تواجد بالمركز الخامس ضمن قائمة من 10 لاعبين فى مركز الهجوم تم اختيارهم الأفضل بالموسم المنتهى، وفق التصنيف الصادر والبالغ 100 لاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة