أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية: اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج بنجاح.. بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى.. ونائبة الرئيس الأمريكى: ندعم خطط زيلينسكى لإنهاء الحرب

الأحد، 16 يونيو 2024 12:06 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية: اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج بنجاح.. بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى.. ونائبة الرئيس الأمريكى: ندعم خطط زيلينسكى لإنهاء الحرب حجاج بيت الله الحرام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الداخلية السعودية: اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج بنجاح

أعلن المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية العقيد طلال بن شلهوب، اكتمال المرحلة الأولى من خطط أمن الحج بنجاح، وذلك باكتمال عملية تصعيد الحجاج من مكة المكرمة إلى المشاعر المقدسة ، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

الطيران الكويتى: القاهرة بين الوجهات الأعلى طلبا للسفر فى البلاد

ذكرت الإدارة العامة للطيران المدنى الكويتية أن إجمالى حركة الركاب من وإلى مطار الكويت الدولى، خلال شهر مايو الماضى، بلغت مليونا و151 ألفا و412 راكبا.

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 من المتظاهرين في تل أبيب

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 من المتظاهرين في تل أبيب.

حجاج بيت الله الحرام يؤدون صلاتى المغرب والعشاء بمسجد المشعر الحرام

أدى حجاج بيت الله الحرام، صلاتي المغرب والعشاء في مسجد المشعر الحرام بمزدلفة عقب نفرتهم من عرفات، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية.

لقطات حية لنفير حجاج بيت الله الحرام من صعيد عرفات إلى مشعر مزدلفة

نشرت شبكة القاهرة الإخبارية مشاهد توضح نفير حجاج بيت الله الحرام من صعيد عرفات إلى مشعر مزدلفة.

بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى 27 يونيو الجارى

أعلنت شبكة "سى إن إن"، قواعد المناظرة الأولى التى ستنظم بين الرئيس الديموقراطى جو بايدن وسلفه الجمهورى دونالد ترامب فى إطار حملة انتخابات الرئاسة الأميركية 2024، فى 27 يونيو، والتى تستمر ساعة ونصف ساعة بدون جمهور.

فصائل فلسطينية: إسقاط مسيرة إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية بخان يونس

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن فصائل فلسطينية أعلنت إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية بخان يونس والسيطرة عليها.

نائبة الرئيس الأمريكى: ندعم خطط زيلينسكى لإنهاء الحرب

قالت كاملا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى إن الولايات المتحدة تدعم خطط زيلينسكى لإنهاء الحرب، مؤكدة أن هسنواصل العمل حتى تدفع روسيا الثمن والتوصل لسلام مستدام، بحسب القاهرة الإخبارية

جيش الاحتلال يعلن مقتل 8 جنود فى معارك جنوبي قطاع غزة بينهم ضابط

أعلن جيش الاحتلال رسميا عن مقتل 8 جنود في معارك جنوبي قطاع غزة من بينهم ضابط برتبة نقيب، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

ولادة حاجة باكستانية بعمر 34 عاما على جبل عرفات.. فيديو

أعلنت فضائية الإخبارية السعودية، تفاصيل حالة الولادة لسيدة باكستانية 34 عاما، عقب صعود جبل عرفات، ضمن مناسك الحج.

رئيسة سويسرا: عملية السلام بدون روسيا لا يمكن تصورها

قالت الرئيس السويسرية فيولا أمهيرد إن عملية السلام فى أوكرانيا بدون مشاركة روسيا لا يمكن تصورها.. مؤكدة أن الحل الدائم يجب أن يشمل كلا الطرفين.. "فهدفنا هو الإلهام بعملية نحو سلام عادل ودائم فى أوكرانيا".

بيتر بيليجرينى يؤدى اليمين رئيسًا جديدًا لسلوفاكيا

أدى بيتر بيليجرينى، حليف رئيس الوزراء المشكك فى الحكومة أوكرانيا روبرت فيكو، اليمين الدستورية رئيساً جديداً لسلوفاكيا، مما يمثل تحولا كبيرا فى المشهد السياسى فى البلاد.

مظاهرات حاشدة فى باريس وعدة مدن فرنسية ضد اليمين المتطرف

انطلقت مسيرات حاشدة وسط العاصمة الفرنسية باريس، تزامنا مع تنظيم مظاهرات أخرى فى عدة مدن فرنسية يشارك فيها عشرات الآلآف من الأشخاص للتعبيرعن احتجاجهم.

جالانت يزور الولايات المتحدة قريبا للمرة الثانية خلال الحرب في غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن جالانت يزور الولايات المتحدة قريبا للمرة الثانية خلال الحرب في غزة لعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين بإدارة بايدن.

كيت ميدلتون.. شاهد أول ظهور علنى لـ أميرة ويلز منذ بدء علاجها من السرطان

أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون رسميا  للمرة الأولى منذ بدء علاجها من مرض السرطان مع حضورها العرض العسكرى الذى ينظم فى مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث فى وسط لندن.

كوريا الشمالية تبنى جدرانا وتحفر طرقا على طول الحدود مع كوريا الجنوبية

قال مصدر عسكرى فى كوريا الجنوبية، إن كوريا الشمالية تقوم ببناء جدران وحفر طرق على جانبها من المنطقة منزوعة السلاح على طول الحدود مع كوريا الجنوبية.

1.5 مليار دولار.. نائبة الرئيس الأمريكى تعلن عن مساعدات لأوكرانيا

أعلنت نائبة الرئيس الأمريكى كاملا هاريس مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة فى أوكرانيا وتحسين الوضع الإنسانى فى البلاد جراء الغزو الروسى المستمر منذ 27 شهراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة